عادي

1 يناير عطلة رأس السنة الميلادية للقطاعين الحكومي والخاص

00:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج» و(وام)

أصدرت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أمس، تعميماً بشأن عطلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2024 في الحكومة الاتحادية، بحيث تكون يوم الاثنين الموافق 1 يناير 2024، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الثلاثاء 2 يناير، وذلك استناداً لقرار مجلس الوزراء بشأن أجندة العطلات الرسمية للقطاعين الحكومي والخاص في الدولة.

ورفعت الهيئة - بهذه المناسبة - أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى قيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات، والمقيمين على أرضها، سائلة الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة عليهم بموفور الصحة والعافية.

كما أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين أن يوم الاثنين الموافق 1 يناير 2024 عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاع الخاص في الدولة بمناسبة رأس السنة الميلادية.

جاء ذلك تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء بشأن العطلات الرسمية المعتمدة للقطاعين الحكومي والخاص. وأعلنت دائرة الموارد البشرية في رأس الخيمة، أن العطلة ستكون يوم الاثنين، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الثلاثاء الموافق 02 يناير 2024.

وانتهزت الدائرة هذه المناسبة لرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادتنا الرشيدة، وإلى جميع العاملين في حكومة رأس الخيمة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الكريم، سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الجميع وهم يتمتعون بموفور الصحة والعافية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2hj6ds3v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"