عادي

شرطة رأس الخيمة تعزز الشراكة مع القطاع المصرفي

18:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الحُضور خلال الملتقى

رأس الخيمة: «الخليج»

نظمت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة في إدارة الشرطة المجتمعية بالإدارة العامة للعمليات الشرطية، بالتعاون مع إدارات القيادة المعنية، ملتقى مبادرة التواصل الفعّال مع مديري وممثلي البنوك والمصارف في رأس الخيمة، تحت شعار «معكم مجتمعنا آمن».

حضر اللقاء العميد ركن د. يوسف بن يعقوب الزعابي نائب مدير عام العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة، والعقيد د. ناصر محمد البكر مدير إدارة الشرطة المجتمعية، وممثلو البنوك.

وأكد الزعابي أن الملتقى جاء وفقاً لتوجيهات حكومة رأس الخيمة وتعليمات اللواء علي بن علوان النعيمي قائد عام شرطة الإمارة، الرامية إلى تعزيز الترابط بين الشرطة ومؤسسات المجتمع والجاليات المقيمة سعياً لتطوير الخدمات المقدمة لتأمين المجتمع وإسعاده، والالتقاء بمسؤولي البنوك، والاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم، لمناقشة التحديات والظواهر السلبية، ومدى تأثيرها على أمن المجتمع، ووضع التصورات المستقبلية، وإطلاق البرامج المشتركة للحد منها، بهدف ترسيخ التعاون البنّاء في مختلف المجالات الأمنية المشتركة، بما يدعم الجهود المبذولة لتحقيق الأمن والأمان.

وأشار إلى أن شرطة رأس الخيمة على أتم الاستعداد لتعزيز الشراكات مع القطاع المصرفي، ووضع آليات مشتركه لتطبيق مقترحاتهم، بما يخدم المنظومة الأمنية، والتعاون معهم على مدار الساعة ترسيخاً للأمن والأمان.

وأوصى الملتقى بتعزيز رسائل التوعية الأمنية بمختلف اللغات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لشرطة رأس الخيمة، لما لها من تأثير أقوى، ولإيصالها على نطاق أوسع وأشمل إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور، والخروج باقتراحات تطويرية وأفكار تحسينية لتعزيز الأمن في الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4ar8zedb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"