عادي

800 علامة و3500 متجر تقدّم عروضها في مهرجان دبي للتسوق

17:33 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من إحدى العلامات التجارية المشاركة في المهرجان

دبي: «الخليج»

تقدم الدورة التاسعة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق موسم التخفيضات الذي يوفر تجربة تسوق لا مثيل لها.

يمكن للمتسوقين الحصول على بعض الصفقات الرائعة في الفترة من 26 ديسمبر/ كانون الأول الجاري حتى 14 يناير/ كانون الثاني 2024، حيث تقدم 800 علامة تجارية عبر 3,500 متجر في جميع أنحاء المدينة تخفيضات مذهلة بدءاً من 25 في المئة ووصولاً إلى 75 في المئة. ويوفر موسم التخفيضات لمهرجان دبي للتسوق للمستهلكين كل ما يحتاجون إليه، بدءاً من أحدث صيحات الموضة إلى أساسيات نمط الحياة من أجل تحسين حياتهم اليومية!

ينطلق موسم التخفيضات بقوة مع عرض «12 ساعة من التخفيضات الحصرية» في مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم مع تخفيضات ضخمة تصل إلى 90 في المئة على العلامات التجارية المفضلة في جميع أنحاء المدينة.

ويقام هذا العرض الحصري محدود المدة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساء، الثلاثاء، ويقدم تخفيضات على مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل نمط الحياة والإلكترونيات والأزياء والجمال والأدوات المنزلية وغيرها، في مراكز ماجد الفطيم: مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة، وماي سيتي سنتر البرشاء.

وتشمل العلامات التجارية المشاركة «المخلط للعطور» (Al Mukhalat Perfume)، و«سي بي تو» (CB2)، و«جيوردانو» (Giordano)، و«ريد تيب» (Red Tape)، و«ذات» (THAT)، و«ذا ريد كاربت» (The Red Carpet)، و«ليغو» (Lego) وغيرها. وسواء كنتم ترغبون في شراء أحدث الأجهزة التقنية أو منتجات الموضة العصرية أو مستحضرات التجميل الفاخرة أو الأثاث المنزلي الأنيق، يَعِدكم عرض «12 ساعة من التخفيضات الحصرية» بتجربة تسوق مميزة بأسعار لا مثيل لها.

وإضافة إلى التخفيضات التي تصل إلى 90 في المئة، يمكن للمتسوقين المشاركة في سحب «12 ساعة من التخفيضات الحصرية» للفوز بمليون نقطة «شير»، من خلال إنفاق 300 درهم أو أكثر دفعة واحدة أو على مراحل ومسح إيصالات الشراء إلكترونياً عبر تطبيق «شير». كما يمكن للمتسوقين مضاعفة فرصهم في الفوز، حيث سيكونون مؤهلين للدخول في سحب «أكبر جائزة لهذا العام»، مليون درهم نقداً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3hsk5yud

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"