عادي

شرطة رأس الخيمة تؤكد جاهزيتها لتأمين احتفالات رأس السنة

16:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ترأس المقدم الدكتور يوسف عبدالله الطنيجي، رئيس فريق تأمين وتنظيم الفعاليات بشرطة رأس الخيمة، اجتماعًا مع فرق العمل المشرفة على تأمين فعاليات احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، للوقوف على جاهزيتها التامة، والسعي لضمان وسلامة وسعادة المحتفلين.

وأكد المقدم الطنيجي، خلال الاجتماع، استعداد شرطة رأس الخيمة بكل فرق عملها المختصة لتنظيم وتأمين الفعاليات سعيا للخروج بهذا الحدث بتميز وبما يحافظ على سلامة الجمهور وضمان انسيابية الحركة المرورية في الطرقات المؤدية إلى موقع الاحتفال بجزيرة المرجان التي تم تخصيص 25000 موقف للسيارات عند مدخلها.

ودعا الطنيجي، الجمهور الكريم، إلى الاستفادة من الدليل التفاعلي الخاص باحتفالية رأس السنة لسهولة التنقل بالمركبات (https://www.rakpolice.gov.ae/raknye/)، والذي يقدم للجمهور كافة التعليمات والتوجيهات والمعلومات الخاصة بآلية الوصول لموقع الاحتفال ومواعيد اغلاق الطرق المؤدية إليه والأرقام المخصصة لاستقبال اتصالات الجمهور.

ولفت إلى أنه تم أيضا تخصيص قناة «واتساب» للرد على استفسارات الجمهور المتعلقة بهذا الاحتفال، إلى جانب تفعيل المدينة الذكية التي يتم من خلالها مراقبة الشوارع والطرقات وموقع الاحتفال عبر الكاميرات وطائرات الدرون، لضمان توفير أعلى معايير السلامة للجمهور، والسعي لتعزيز جودة الخدمات الشرطية والمرورية.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc4r36pr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"