عادي

شرطة دبي تستقبل 14148 مكالمة خلال احتفالات رأس السنة الميلادية

15:33 مساء
قراءة دقيقتين
دبي - الخليج
تلقت القيادة العامة لشرطة دبي، من الساعة السادسة مساءً يوم31 من ديسمبر الماضي وحتى الساعة السادسة صباح الأول من يناير 2024، خلال احتفالات رأس السنة الميلادية، 14 ألفاً و148 مكالمة هاتفية على رقمي مركز القيادة والسيطرة «999»، ومركز الاتصال «901» المخصص للحالات غير الطارئة.
وأوضح العقيد محمد عبدالله المهيري، مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي، أن المكالمات توزعت بين 13 ألفاً و78 مكالمة على رقم مركز القيادة والسيطرة «999»، و1070 مكالمة على مركز الاتصال «901» المخصص للحالات غير الطارئة.
وأثنى المهيري على جهود موظفي مركز القيادة والسيطرة ومركز الاتصال 901، الذين عملوا على الإجابة على كافة مكالمات المتعاملين واستفساراتهم بشكل فوري وبمهنية عالية بما يعكس توجهات القيادة العامة لشرطة دبي على الاستجابة السريعة مع المكالمات لتعزيز الأمن والأمان والعمل على إسعاد أفراد المجتمع.
وأشاد المهيري بتعاون أفراد الجمهور مع أفراد الشرطة والالتزام بالتعليمات التي ساهمت في سلاسة الحركة والتنقل، مثنياً في الوقت ذاته على التزام أفراد الجمهور بالتوجه للمناطق المخصصة للاحتفال في وقت مُبكر، واطلاعهم على التعليمات التي نشرت عبر مختلف وسائل الإعلام، ما أسهم في إخراج الاحتفالات على أفضل وجه، وبما يليق بسمعة ومكانة إمارة دبي في تنظيم أكبر الفعاليات العالمية.
ونبه المهيري، أفراد الجمهور إلى أن الاتصال على الرقم «999» يتم فقط في الحالات الطارئة، وأن الاتصال على الرقم «901» هو للحالات غير الطارئة إلى جانب الاستفسار عن الخدمات المقدمة من قبل شرطة دبي، مشيراً إلى أن ضباط وأفراد الشرطة في مركز اتصال 901 جاهزون دائماً للرد على المكالمات ومساعدة الجمهور وإسعادهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/32wp5x2y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"