عادي
فرص للفوز بجوائز

«دبي للتسوق» يستعد لعطلة نهاية الأسبوع الأخير

00:31 صباحا
قراءة 4 دقائق

دبي: «الخليج»

يقدم مهرجان دبي للتسوق، تجارب وفعاليات استثنائية. ويقدّم المهرجان في الأيام المتبقية له التجارب الفريدة، ومجموعة مختارة من الفعاليات الختامية المميزة، ومنها عروض التسوق التي لا تفوت، والجوائز القيمة، والأنشطة الترفيهية المتنوعة في جميع أرجاء المدينة حتى 14 يناير/كانون الثاني.

«مهرجان 321»

يتضمن «مهرجان 321» مزيجاً استثنائياً من الموسيقى الحيّة وعروض الطيران المشوّقة لاختتام مهرجان دبي للتسوق. كما سيستمتع الجمهور بأجمل العروض لثلاثة من ألمع نجوم الغناء العربي، مثل حسين الجسمي، وتامر حسني، وبلقيس، بالإضافة إلى عرضين استثنائيين أولهما لطائرات الدرون الذي حطم الرقم القياسي، والثاني للألعاب النارية. كما ستكون هناك عروض لأفضل المواهب الموسيقية المحلية والإقليمية ضمن فعاليات «نغمات دبي» في يوم فقط. كما ستكون أجندة المهرجان حافلة بالعديد من الأنشطة والتجارب، ومنها عروض لأكثر من 100 من المؤدّين، وعروض الأكروبات والحركات الهوائية من قبل «بايرو بلينز» (Pyro Planes) وفريق الفرسان، وعروض إضاءة الليزر والتأثيرات الخاصة، وتجارب الطعام والمشروبات، وأنشطة الترفيه المتجولة، وورش العمل، والشخصيات المحبوبة، وعرض الفقاعات الضخم، وعروض طائرات الدرون والألعاب النارية التي حطمت الأرقام القياسية خلال مهرجان دبي للتسوق، وغيرها من الأنشطة العائلية.

الأسواق المفتوحة

سوق «اتصالات إم أو تي بي»، إحدى أبرز الفعاليات في مهرجان دبي للتسوق، والتي تقام في حي دبي للتصميم. ويعتبر الحي من الوجهات المميزة التي تستضيف فعاليات ترفيهية لجيل الشباب، وتجارب المأكولات الفريدة، وغيرها من التجارب المشوقة. ويشارك في السوق مجموعة مميزة من التجار والصناع والمصممين المحليين الذي يعرضون أزياء الشوارع وصيحات الموضة من الماضي الجميل والتصاميم الفاخرة والأثاث المنزلي عالي الجودة، وغيرها من المنتجات التي لن تجدوها في مراكز التسوق الأخرى. واستمتعوا أيضاً بمشاهدة عروض كل ساعة على المسرح الرئيسي، حيث تتضمن فعالية الرقص الكبرى في نهاية هذا الأسبوع، بالإضافة إلى عروض حيّة لفنانين موهوبين ضمن «نغمات دبي»، وغيرها من العروض الترفيهية للجميع.

«أضواء دبي»

سيضيء الثنائي الشهير «ذا أنوكي» مختلف أرجاء المدينة حتى نهاية مهرجان دبي للتسوق، وذلك ضمن فعاليات «أضواء دبي». سارعوا بفرصة لقاء هذا الثنائي الرائع قبل أن يغادرا، وشاهدوا عروضهما الهادفة للحفاظ على كوكبنا، حيث يحوّلان مناظر دبي الرائعة إلى أماكن ملهمة في السيف، وحي دبي للتصميم، وسوق «اتصالات إم أو تي بي» في حي دبي للتصميم.

كما تقدم فعالية «إضاءة النيون» ضمن فعالية أضواء دبي تجربة مدهشة تتضمن رؤية 40 قارباً مضاءً بألوان رائعة تجوب الخور، بالإضافة إلى اقتباسات ورسائل إيجابية مضاءة تُحيي قلب المدينة التاريخي في منطقتي السيف وسوق الذهب. وفي الوقت نفسه، تستقطب فعالية «عجائب الأمازون» عشاق الغابات المطيرة إلى بالم ويست بييتش لاستكشاف عالم مضيء ومجسمات بالحجم الطبيعي لببغاوات الأمازون، وأعمال فنية دقيقة من الزهور مستوحاة من غابات الأمازون الاستوائية. كما ستضفي شخصيتا دبي المحبوبتان، مدهش ودانة، مزيداً من السعادة والمرح على سيتي سنتر مردف؛ حيث من المؤكد أن الثنائي سيكونان نجمي الاحتفالات بمجسمين ضخمين يبلغ طول كل منهما 10 أمتار.

وعرض طائرات الدرون الاستثنائي في بلوواترز وذا بييتش، جي بي آر، في الساعة 8 مساءً والساعة 10 مساءً يومياً وعروض الألعاب النارية في الساعة 9 مساءً والتي ستضيء سماء دبي في ذات المواقع حتى 14 يناير.

فعاليات رياضية

يقدّم مضمار ميدان فعالية «كرنفال سباقات دبي» (Dubai Racing Carnival) يوم الجمعة 12 يناير.

وللمرة الأولى، سيتمكن عشاق رياضة الرجبي في دولة الإمارات من الاستمتاع بمشاهدة سلسلة تحدي سباعيات الرجبي برعاية HSBC في ملعب «ذا سيفنز» خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تجارب عائلية

عروض الطائرات الورقية في مهرجاني «كايت ماستي» (Kite Masti) و«لوهري» (Lohri) في شاطئ النورس بحديقة شاطئ الممزر يوم 14 يناير. استعدوا لاستكشاف هذا الحدث المميز في الهواء الطلق، خلال أجواء الشتاء في دبي، وقضاء أوقات تتضمن تجارب الطعام وصوت الطبول والموسيقى الحيّة ومشاهدة الطائرات الورقية تملأ سماء دبي بألوانها المتنوّعة.

وسيقضي الأطفال أروع الأوقات المليئة بالمرح مع عدد من شخصياتهم المفضلة في «مهرجان باو باترول» (PAW Patrol Fest) في دبي فستيفال سيتي مول، من 12 حتى 14 يناير. وبرفقة آبائهم وأمهاتهم، سيعيش الأطفال أجواء رائعة في خليج مغامرات مهرجان باو باترول مع مجموعة لا تُنسى من الأنشطة، وعروض الغناء، وفرص التقاط الصور مع رايدر، وتشيس، وسكاي، وزوما، وروكي.

استكشفوا أيضاً برفقة عائلاتكم وأصدقائكم في القرية العالمية، إحدى أهم الوجهات المفضلة في دولة الإمارات، الأجواء الرائعة التي تجمع بين فعاليات ترفيهية تعكس ثقافات عدة، وتجارب الطعام، والتسوق من وجهات مميزة ضمن عرض عالمي رائع.
الجوائز والمكافآت

عشاق التسوق لديهم فرصة أن يكونوا من بين 25 فائزاً سيحصلون على جوائز نقدية تصل إلى مليون درهم، مع سحب جوائز مجموعة مراكز التسوّق في دبي. كل ما عليكم فعله هو إنفاق 200 درهم أو أكثر في أحد مراكز التسوق في دبي المشاركة للحصول على قسيمة سحب رقمية وتدوير عجلة الربح على المسرح ضمن بث حي ومباشر في 13 يناير.

وعند إنفاق 300 درهم أو أكثر في دبي فستيفال سيتي مول لفرصة الفوز بسيارة لاند كروزر من طراز VXR ضمن سحب أنفق واربح لاند كروزر في مهرجان دبي للتسوق حتى 14 يناير.

وسيستفيد أعضاء تطبيق «شير» (SHARE) للمكافآت عند التسوق باستخدام التطبيق. مع إنفاق ما لا يقل عن 300 درهم، يحق لأعضاء تطبيق شير الفوز بمبلغ كبير وقدره مليون درهم نقداً عند التسوق في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة. قوموا بمسح الفواتير إلكترونياً عبر تطبيق شير للدخول تلقائياً في السحب على الجائزة الكبرى الاستثنائية. ويعتبر هذا العرض حصرياً للمتسوقين في أي من مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم باستثناء منتجات الهايبرماركت والسلع الفاخرة والساعات والمجوهرات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc3e9rhb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"