عادي

مهرجان دبي للتسوق.. أسبوع آخر من المفاجآت المفعمة بالفرح

17:33 مساء
قراءة 6 دقائق

دبي: «الخليج»

يقدم مهرجان دبي للتسوق أسبوعاً آخر حافلاً بالتجارب الاستثنائية، والفعاليات الترفيهية الملائمة لجميع أفراد العائلة، لصنع ذكريات لا تُنسى في الأيام الأخيرة من العام 2023، فاستعدوا لاحتفالات رائعة بالعام الجديد.

استمتعوا بالفعاليات التي تلائم الجميع، في أجمل أوقات السنة في دبي، بدءاً من عروض الألعاب النارية المذهلة في ليلة رأس السنة الجديدة، والحفلات الموسيقية التي يحييها ألمع نجوم الفن، حتى بداية موسم التخفيضات في المهرجان والفعاليات الرائعة التي تُنظم في جميع أنحاء المدينة.

احتفالات رأس السنة

لا مكان في العالم يضاهي دبي للاحتفال بليلة رأس السنة، حيث تعم الاحتفالات جميع أنحاء المدينة في وداع العام الجاري، واستقبال العام الجديد، مع حفلات العشاء المميزة، والعروض الكبيرة، والفعاليات الترفيهية العائلية، التي يمكن المشاركة فيها مجاناً، إضافة إلى عروض الألعاب النارية التي تضيء سماء الإمارة في أشهر وجهات المدينة.

ترقبوا العد التنازلي في منتصف الليل، لوداع عام 2023 مع الألعاب النارية المقدمة من مجموعة الزرعوني الصاخبة في ليلة رأس السنة، بدبي. واستعدوا لمشاهدة عرض الألعاب النارية المبهر، حيث ستضيء سماء دبي بألوان تنبض بالحياة في مناطق السيف، وبلوواترز، وذا بييتش جي بي آر، وسيتم الاحتفال ببدء العام الجديد بطريقة رائعة من خلال عرض مخصص منتصف الليل عند الساعة 11:59.

لا تفوّتوا عرض طائرات الدرون في فعالية «أضواء دبي» في المهرجان، ويمكن حضور الفعالية مجاناً في ذا بييتش جي بي آر، وبلوواترز في الساعة 8 و10 مساء، بعرض مبهر يشهد تحليق 800 طائرة درون، لتشكّل مشهداً مذهلاً يروي قصة ماضي دبي، ومستقبلها.

الأجواء الاحتفالية

لا تفوّتوا الأيام الأخيرة من فعالية «كانتين X» المستلهمة من فعالية «كانتين الشاطئ من اتصالات» في حديقة مشرف، والتي تستمر حتى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023، وتقدم أشهى المأكولات في أجواء مميزة، حيث يمكنكم الاستمتاع بأوقاتكم في أحضان الطبيعة، وتفتح الفعالية أبوابها من الساعة 4 عصراً، حتى 1 بعد منتصف الليل، ويشارك فيها أكثر من 20 مطعماً محلياً، عبر خمس فئات مختلفة.

لا تفوتوا فعالية «اتصالات إم أو تي بي» التي توفر لكم تجربة التسوق البديلة، والتي أصبحت من الفعاليات الأساسية في المهرجان، وتقام هذه الفعالية المميزة في حي دبي للتصميم، الذي ينبض بالحياة في الفترة من 5 حتى 14 يناير/ كانون الثاني، حيث يمكنكم التعرف إلى أفضل المنتجات، من العلامات التجارية المحلية والإقليمية، بما في ذلك أفضل الملابس العادية والرياضية والمنتجات الأساسية المميزة والتي لا تجدونها في مراكز التسوق.

وتقدم «اتصالات إم أو تي بي» فعالية «درايف إن فنتي بيوتي» الجديدة كلياً للنساء اللواتي يعشقن مستحضرات التجميل. وما عليكن سوى زيارة الكشك المخصص للفعالية للحصول على كريم الأساس المناسب لبشرتكن، وتسوق المنتجات الرائعة والتعرف إلى المنتجات التي سيتم إطلاقها.

كما يمكن تسوق المنتجات المصنوعة يدوياً والأزياء الأنيقة والحلي الرائعة، برفقة أصدقائكم وعائلاتكم في سوق الفريج، في حديقة الورقاء 3، من 15 حتى 31 ديسمبر. كما يمكنكم تذوق أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة في السوق.

مهرجان أضواء دبي

ستضيء فعالية «أضواء دبي» واجهات المباني مع مجسمي «ذا أنوكي»، حيث يظهر الثنائي المحبوب لأول مرة في المدينة في عدة مواقع خلال مهرجان دبي للتسوق. استمتعوا بمشاهدة الثنائي اللطيف في «حتا» حتى 31 ديسمبر، وفي السيف وحي دبي للتصميم حتى 14 يناير، وفي «اتصالات إم أو تي بي» في حي دبي للتصميم من 5 حتى 14 يناير.

يَعدكم المهرجان بأروع العروض في منطقة دبي التاريخية، حيث تبث فعالية إضاءة النيون الرسائل الإيجابية والعبارات المميزة في أحياء السيف وسوق الذهب. وتكتمل التجربة المذهلة على ضفة الخور، حيث ترسم مراكب العبرة المضاءة بالنيون لوحة أخّاذة تمنحكم أروع الخلفيات للصور على إنستغرام، وتحوّل الواجهة البحرية إلى مشهد ينبض بالألوان مع انعكاس الضوء على البلدة القديمة.

السحوبات والجوائز

كما سيقدم مهرجان دبي للتسوق أكبر جائزة لهذا العام بقيمة مليون درهم نقداً في مراكز تسوق التابعة لماجد الفطيم، حيث سيفوز بها متسوق واحد محظوظ حتى 14 يناير 2024. ويمكن للمتسوقين الذين أنفقوا 300 درهم فقط، في أي من مراكز تسوق التابعة لماجد الفطيم من مسح إيصالاتهم ضوئياً، ليحصلوا على فرصة الدخول في السحب على الجائزة الكبرى.

ابدأوا العام الجديد مع فرصة للانطلاق في رحلة حول العالم مع طيران الإمارات، حيث يمكنكم الفوز بمليون ميل من سكاي واردز من خلال إنفاق 100 درهم في المتاجر المشاركة في قطاعات التجزئة، والمأكولات، والجمال، والعافية، والرفاهية والترفيه والأدوية، والمواد الغذائية والمستلزمات اليومية، كما سيربح فائز واحد 500,000 ألف ميل سكاي واردز، بينما سيربح فائزان آخران 250,000 ألف ميل سكاي واردز لكل منهما.

الفوز بسيارة

وفي «دبي فستيفال سيتي مول»، يقام سحب أنفق واربح لاند كروزر، في المهرجان، وكل ما عليكم فعله هو التسوق بقيمة 300 درهم، أو أكثر في دبي فستيفال سيتي مول للدخول في السحب من أجل فرصة الفوز بسيارة لاند كروزر VXR الجديدة كلياً..

ويمكن لأعضاء «كلوب أبريريل» التسوق لدى العلامات التجارية المشاركة في الفترة من 29 إلى 31 ديسمبر، ليتمكنوا من الحصول على خمسة أضعاف نقاط والاستمتاع بتجربة تسوق مملوءة بالمكافآت.

المجوهرات

وتوفر شركة «داماس» للمتسوقين فرصة الفوز بواحدة من سبع مجموعات نادرة من الألماس من مجموعة «غايا»، خلال أسبوع محبي الألماس في المهرجان، في الفترة من 26 ديسمبر 2023 حتى 1 يناير 2024. وتشمل المجموعة سلسلة بقلادة، وخاتم، وزوج من الأقراط الرائعة. ومن خلال إنفاق 500 درهم في المتجر، يمكنكم دخول السحب تلقائياً. كما تقدم مجوهرات «داماس» تخفيضات تصل إلى 50% على قطع محددة خلال العرض الترويجي. ويمكن للمتسوقين الفوز بقسيمة هدايا بقيمة 300 درهم من خلال شراء المجوهرات الماسية بقيمة 3000 درهم.

برنامج «تيكيت»

وتتواصل فرص الفوز من خلال الشراكة بين مهرجان دبي للتسوق وبرنامج المكافآت «تيكيت»، الفريد من نوعه. ويمكن للمشاركين في برنامج «تيكيت» الذين يربطون بطاقة «فيزا» أو «ماستركارد» بالبرنامج، دخول السحب للفوز بالتذكرة الذهبية للمهرجان، والتي تقدم 100.000 نقطة «تيكيت» بقيمة 100.000 درهم. ويجب إنفاق 200 درهم على الأقل، وربط بطاقة «فيزا»، أو «ماستركارد» الصادرة في دولة الإمارات بحسابكم سواء كانت بطاقة خصم أو ائتمان، لاستكمال دخول سحب الجوائز. ويمكن للمشاركين في البرنامج، دخول سحب «تيكيت ديلي غيف أواي» للفوز بجوائز مذهلة، مثل البطاقات وتجارب تناول الطعام ودروس الطبخ والإقامة المجانية في الفنادق وقسائم التسوق.

جوائز نقدية

ويقدم ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق 2024 العديد من الصفقات والأنشطة العائلية والعروض الحية والفرص الرائعة للفوز أسبوعياً بجوائز نقدية قيمة. ويمكن للمتسوقين التسوق من متاجرهم المفضلة في كل من ميركاتو، وتاون سنتر، والحصول على تخفيضات تتراوح بين 25% إلى 75%. وعند إنفاق 200 درهم سيحظى المتسوقون بفرصة الدخول في سحوبات على جوائز مميزة وفرصة الفوز بجائزة نقدية أسبوعية بقيمة 25,000 درهم.

تسوقوا عبر متاجر التجارة الإلكترونية ومتاجر جمبو في جميع أنحاء المدينة، خلال مهرجان دبي للتسوق مقابل 500 درهم للتأهل للدخول في السحوبات التي تؤهلكم للفوز بجوائز كبيرة، حيث سيتمكن 38 فائزاً من الحصول على عروض لتجارب متميزة، و5 فائزين سيحصلون على هواتف «آيفون» الجديدة كلياً، و4 فائزين سيحصلون على سبائك ذهب عيار 22 قيراطاً بوزن 250 جراماً.

الكرنفالات والفعاليات

لا تفوتوا كرنفال شرطة دبي المميز، والذي يتواصل على مدار 3 أيام في «سيتي ووك»، بدءاً من 4 يناير 2024، حيث يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة كرنفال شرطة دبي من الساعة 4 عصراً، حتى 11 مساء، يومياً، في أجواء تحتفي بالابتكار والسلامة والترفيه. كما يستعرض الكرنفال المشاريع المستقبلية مع أحدث التطورات في مجال السلامة والتكنولوجيا في تجربة رائعة بانتظاركم في أجواء احتفالية تنبض بالحياة، مع الحفلات الموسيقية الحيّة التي ترتقي بتجربتكم إلى أعلى المستويات.

استعدوا للعرض المدهش الذي يقدمه فريق النخبة للدراجات النارية التابع لشرطة دبي من خلال الحركات البهلوانية الجريئة التي تتخطى حدود السيطرة، ومهارة القيادة. استمتعوا بتجربة تخطف الأنفاس في العرض المذهل، ولا تفوتوا فرصة التعرف إلى السيارات الفاخرة التي تستخدمها شرطة دبي، والمعروفة بسرعتها وكفاءتها الفائقة. كما أنكم ستشاهدون السيارات فائقة الأداء بمظهرها الرائع وقوتها الخارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3prhbkz6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"