عادي

أحمد السقا: «العتاولة» و«جولة أخيرة» مختلفان

22:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: سيد محمود

أكد الفنان أحمد السقا بأنه سيؤجل كل مشاريعه الفنية خلال الفترة المقبلة لحين الانتهاء من تصوير مسلسل «العتاولة» مؤكداً أن عودته للدراما التليفزيونية خلال عام 2024 ستكون مختلفة عن كل ما قدمه خلال مسيرته الفنية، مشيراً إلى أن المسلسل يلخص فكرة الانتقام بين أفراد العائلة وكيف أن الطمع والغيرة قد يكونان سبباً في دمار الأسرة، حيث تدور أحداث مسلسل «العتاولة» حول صراع بين أخوين يصل بهما إلى حد الانتقام.

كان السقا قد بدأ تصوير المسلسل في منتصف ديسمبر الماضي بمدينة الإسكندرية، ويشاركه البطولة بعد طول غياب الفنان طارق لطفي، مي كساب، زينة، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، تأليف هشام هلال.

وكشف السقا عن موعد طرح مسلسله الجديد «جولة أخيرة» في 25 يناير الجاري على منصة أمازون«وقد عانى كثيراً في تصويره، لصعوبة الدور والتدريبات القاسية التي خضع لها طوال فترة التصوير خلال شهر مايو من العام الماضي.

تدور أحداث «جولة أخيرة» في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيى، التي تمر حياته أزمات، بعد ابتعاده عن رياضة ال MMA، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب ب تامبي والذي سيحاول مع يحيى ليعود مرة ثانية لرياضة ال MMA.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5a6zy45k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"