عادي

الجامعة القاسمية تكرّم موظفيها المتميزين

18:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صورة جماعية للمكرمين
صورة جماعية للمكرمين
الشارقة: «الخليج»
كرّم جمال الطريفي، رئيس الجامعة القاسمية، الفائزين بجائزة الموظف المتميز في دورتها الأولى للعام الأكاديمي (2023- 2024)، في فئاتها المختلفة وهي فئة الوظائف الإدارية والفنية، وفئة فريق العمل، وفئة الوظائف المساندة.
جرى التكريم خلال اللقاء السنوي لأسرة الجامعة، بحضور الدكتور عواد الخلف، مدير الجامعة، ونواب ومساعدة مدير الجامعة ، وعمداء الكليات ومديري المراكز والإدارات ورؤساء الأقسام.
وفاز بفئة فريق العمل المتميز، فريق عمادة شؤون الطالبات، برئاسة أحلام بن جرش، مساعدة مدير الجامعة لشؤون الطالبات، وفي فئة الموظف الإداري/ الفني المتميز، فاز عبدالجبار أحمد أويس مسؤول الفنون التشكيلية بالمرسم الجامعي، وفي فئة الوظائف المساندة، فاز بها مناصفة كل من محمد كمداد من إدارة العلاقات العامة، ومرتضى علي شوتا من إدارة الخدمات والصيانة.
وقال الدكتور عواد الخلف،إن الجامعة تحرص على تحقيق رؤية مؤسسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بأن تكون الجامعة منارة أكاديمية متميزة، تقدم الدعم المتواصل لأعضاء الهيئة الإدارية والفنية والعاملين بالجامعة، وتشجعهم على التميز والإبداع في عملهم، مؤكداً أهمية ودور العمل الجماعي والجو الأسري داخل الجامعة.
وأشار إلى أن هدف الجائزة هو حث جميع الموظفين وفرق العمل على التميز في عملهم، كما قدّم الشكر إلى رئيس الجامعة على دعمه للجائزة وحضوره وتشريفه الحفل، وشكر أعضاء لجنة الجائزة ولجان التحكيم على جهودهم، داعياً كافة الكوادر الوظيفية لمواصلة التميز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2p2wkkwr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"