عادي

«الطاقة والبنية التحتية» تطرح مناقصات جديدة

18:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وزارة الطاقة والبنية التحتية
وزارة الطاقة والبنية التحتية
دبي - عهود النقبي:
كشفت وزارة الطاقة والبنية التحتية، عن طرح مناقصات عامة جديدة، تشمل إنشاء محطة ضخ مياه الأمطار وأنابيب الضخ لشارع السلام بعجمان، إضافةً لإنشاء شبكة تصريف مياه الأمطار ومحطة ضخ للطرق في منطقة الصفيا، وإنشاء محطة صرف مياه الأمطار لمنطقة النعيمية.
وبحسب بيانات الوزارة عبر موقعها الإلكتروني، تشمل المناقصات أيضاً، تأهيل عيادات بيطرية برأس الخيمة في كل من منطقة المنيعي وشمل، ومنطقة كلباء بالشارقة، ودبا بالفجيرة.
إضافةً إلى تأهيل مبنى وزارة العدل والمحاكم الاتحادية في أبوظبي، وصيانة وإضافة مبنى وزارة الموارد البشرية والتوطين (مركز سعادة المتعاملين وزارة تنمية المجتمع) بمنطقة اليرموك في الشارقة، وصيانة وإضافة مدرسة الوادي للحلقة الثانية بنات في منطقة غليلة برأس الخيمة، وصيانة وإضافة مدرسة عجمان للتعليم الثانوي للبنات بمنطقة الجرف في عجمان.
وتشمل المناقصات كذلك، صيانة وإضافات لروضة السندس بمنطقة الغافية في الشارقة، وصيانة وإضافات لروضة الرحمة بمنطقة الرمس في رأس الخيمة، وصيانة وإضافات لمركز دبي التخصصي لطب الأسنان في منطقة الوحيدة بدبي، وإضافة مبنى مسبح لمركز شباب الغيل في رأس الخيمة، وتقديم خدمات استشارية هندسية لتصميم نماذج مساكن للمواطنين في مناطق مختلفة بالدولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2p9uxs98

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"