عادي

11 مليون درهم شراكات «محمد بن راشد للإسكان» خلال عام

17:39 مساء
قراءة دقيقتين
صورة المقر الرئيسي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان

دبي: «الخليج»
أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تحقيق إنجاز كبير خلال عام 2023 يتمثّل في إبرامها 26 شراكة استراتيجية مع مجموعة من الجهات الحكومية والخاصة المرموقة بلغت قيمتها 11 مليون درهم.
وتأتي هذه الخطوة تأكيداً لريادة المؤسّسة، وتعكس مدى تطور قطاع الإسكان في دبي، وتجسد هذه الشراكات مدى التزام المؤسسة بتعزيز مسيرة البناء والتطوير، وتقديم الدعم الكامل للمستفيدين من خدماتها.
ومن ناحية أخرى، تضع هذه الشراكات أسساً متينة لتوفير حلول إسكانية متقدمة ومبتكرة تلبي تطلعات أهالي دبي وتواكب النمو المستمر للإمارة، وتمثل خطوة مهمة في مسيرة المؤسسة نحو تحقيق رؤيتها الرامية إلى تعزيز الاستقرار الأسري والاجتماعي بتوفير مساكن ملائمة وذات جودة عالية، كما تعزز من شراكتها مع القطاع الخاص.
وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين في القطاع الخاص الإمارات للمزادات، وأيه آي سمارت، وأوتاد، والشامسي، وغاردنز ماركت، وسيدار، وباب توما للألمنيوم والزجاج، والسيراميك الملكي، وريجيد إندستريز، والمعهد العالمي للابتكار، وجمعية دبي الخيرية، وحول الإمارات للمفروشات، وآفاق للتمويل الإسلامي، وليفت مارت، ومؤسسة تراحم الخيرية، وهومز آر أص، ومعهد روتشستر للتكنولوجيا – دبي.

الصورة
11 مليون درهم شراكات «محمد بن راشد للإسكان» خلال عام


أما مجموعة الشركاء الاستراتيجيين من القطاع الحكومي فتشمل مصرف الإمارات الإسلامي، ومركز أمنيات لأصحاب الهمم، وهيئة تنمية المجتمع، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، والاتحاد العالمي للمعاقين، والمركز الوطني للأرصاد، ونادي دبي لأصحاب الهمم، والهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، إضافة إلى مدينة مصدر.
وتسعى المؤسسة، من خلال هذه الشراكات المثمرة، إلى تحقيق أهدافها الاستراتيجية وترسيخ دورها بصفتها ركيزة أساسية في دعم قطاع الإسكان وتحفيز التنمية المستدامة، وتأتي هذه الجهود مواكبة للمبادرات الوطنية التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة وتعزيز السعادة والرفاهية للمواطنين.
كما تدعو الجمهور إلى الاستفادة من الخدمات والمزايا التي تقدمها هذه الشراكات، وتعبر عن تقديرها للثقة والدعم الذي تلقاه من شركائها الاستراتيجيين، والذي يعد شهادة على الجودة والتميز، آملة أن تسهم هذه الشراكات في إحداث تأثير إيجابي ملموس على القطاع الإسكاني، وأن تكون دافعاً قوياً نحو مواصلة العمل والابتكار لتحقيق المزيد من التقدم والريادة في هذا القطاع الحيوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mpa9mxve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"