عادي
من منظمة الأفكار البريطانية

«محمد بن راشد للإسكان» تحصد جائزة عالمية

00:51 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان عن حصولها على جائزة المُقيِمين عن مشروعها الرائد «المصفوفة الإسكانية الذكية» خلال مؤتمر وجائزة منظمة الأفكار البريطانية 2023، إضافة إلى حصولها على جائزة إنجاز خاص، حيث تم أيضاً تكريم المؤسسة عن فئة التركيز على العملاء، في إنجاز يعزّز التزامها الثابت بتقديم خدمة عملاء استثنائية وتلبية احتياجات أهالي دبي.

يمثل هذا الفوز إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل المؤسسة الحافل بالجوائز المحلية والدولية في مجال الابتكار. كما يعكس هذا التقدير الدولي جهود المؤسسة المستمرة في تحفيز الإبداع وتشجيع الموظفين على تطوير وابتكار حلول تخدم المجتمع وتتماشى مع رؤية دبي الحضارية.

وقالت مريم السويدي، مدير إدارة الاستراتيجية والتطوير في المؤسسة: «مشروع المصفوفة الإسكانية الذكية هو نتاج جهود متواصلة لدمج الابتكار في قطاع الإسكان. يعتمد هذا المشروع على الذكاء الاصطناعي لتقديم تجربة إسكانية متكاملة ومتقدمة تلبي توقعات المستفيدين وترتقي بمستوى الخدمات الإسكانية». وأكدت التأثير التحويلي لمشروع «المصفوفة الإسكانية الذكية»، الذي يدمج مجموعة من الحلول التكنولوجية الحديثة لتحسين معايير جودة الحياة بشكل كبير للسكان. حيث تكمن في قلب هذه المبادرة ابتكارات حيوية تشمل حلولاً تكنولوجية مبتكرة تركز على تحسين رحلة المتعامل في الخدمات الإسكانية بما يسهم في رفع مستوى جودة الحياة للمواطنين

وضم وفد مؤسسة محمد بن راشد للإسكان إلى مؤتمر وجائزة منظمة الأفكار البريطانية 2023، أعضاء مرموقين من المؤسسة، بقيادة مريم السويدي، وبرفقة كل من أميرة شعبان الجريري، أخصائي مشاريع رئيسي وسلمان سالم الحرسوسي، رئيس قسم خدمات الدعم التقني بالإنابة.

وأكدت مريم السويدي، أن مؤسسة محمد بن راشد للإسكان مستمرة في جهودها لتطوير منظومة إسكانية ذكية ومستدامة تحقق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في كونها مركزاً عالمياً للابتكار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47tm8jrn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"