عادي

طيران الإمارات تعزز خدمة ريو دي جانيرو وبوينس آيرس برحلة أسبوعية خامسة

13:21 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت طيران الإمارات عزمها تشغيل رحلة اسبوعية خامسة على خط دبي - ريو دي جانيرو - بوينس آيرس، وذلك اعتباراً من 7 ديسمبر /كانون الأول 2024. وسوف توفر الرحلة الأسبوعية الجديدة أيام السبت سعة أكبر لخدمة العاصمة الأرجنتينية، كما ستلبي الطلب المتنامي على السفر على هذا الخط. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر الخدمة، التي تعمل عبر ريو دي جانيرو، للعملاء في الأرجنتين أيضاً مزيداً من الخيارات للسفر مباشرةً من وإلى البرازيل.
وسوف تخدم طيران الإمارات الرحلة الأسبوعية الخامسة بين البرازيل والأرجنتين ودبي «ئي كيه 247/ 248» بطائرة بوينج 777-200LR بتقسيم الدرجتين.
وتقلع رحلة طيران الإمارات «ئي كيه 247» من دبي في الساعة 8:05 صباحاً، وتصل إلى ريو دي جانيرو في الساعة 15:55 عصراً، ثم تستأنف طيرانها إلى بوينس ايرس في الساعة 5:30 مساءً لتصلها في الساعة 8:55 مساءً. أما رحلة العودة «ئي كيه 248»، فتغادر العاصمة الأرجنتينية في الساعة 11:30 ليلاً، وتصل إلى ريو دي جانيرو في الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، وتقلع من ريوديجانيرو متوجهةً إلى دبي في الساعة 2:55 صباحاً لتصلها في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل (اليوم التالي).
وسوف توفر الرحلة الجديدة اعتباراً من 7 ديسمبر 302 مقعد في الدرجتين السياحية والأعمال. كما يمكن للعملاء الاستمتاع بالرحابة والخصوصية التي تتميز بها الطائرة في درجة الأعمال بتوزيع المقاعد (2-2-2).
ومن المتوقع أن يسهم تعزيز خدمة طيران الإمارات إلى البرازيل والأرجنتين في توفير رحلات ربط إضافية للمسافرين بين هذين البلدين والوجهات الشهيرة الأخرى عبر شبكة الناقلة العالمية الواسعة، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة واليابان وتايلند وجزر المالديف ومصر وجمهورية الصين الشعبية وهونج كونج وتركيا وكوريا الجنوبية والهند وأستراليا وإندونيسيا. ونظراً لكون البرازيل والأرجنتين موطناً لأكبر جاليتين لبنانيتين في أميركا الجنوبية، فإن طيران الإمارات تنقل بانتظام العملاء المسافرين من وإلى بيروت. ويمكن بالإضافة إلى ذلك لمواطني البرازيل والأرجنتين الاستمتاع بسهولة السفر من دون تأشيرة إلى دبي، ما يجعلها وجهة مفضلة لقضاء العطلات ومدد التوقف القصيرة.
وتشمل أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى البرازيل والأرجنتين كلاً من جمهورية الصين الشعبية وهونج كونج وتايوان واليابان وأستراليا وروسيا والإمارات العربية المتحدة.
وسوف تساهم الرحلة الأسبوعية الخامسة أيضاً في تسهيل التجارة بين الأرجنتين والبرازيل وبقية العالم. وتستوعب طائرة البوينج 777-200LR ذات الجسم العريض سعة شحن تصل إلى 20 طناً لكل رحلة لنقل الصادرات من الأرجنتين والبرازيل إلى المستهلكين في الشرق الأوسط وأوروبا وأسواق أخرى، مع دعم استيراد السلع الأساسية، بما فيها الأدوية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2wu8nxrt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"