عادي

«زوهو» تفتتح مركزي بيانات في الإمارات

19:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المؤتمر

دبي: حمدي سعد

توقعت شركة «زوهو»، التقنية العالمية نمو الطلب على برامج الأعمال الإلكترونية، خلال 2024، في دولة الإمارات بنسبة 40%، مقارنةً بالعام 2023، كما تُخطط لافتتاح مركزي بيانات في أبوظبي ودبي .

وأكّدت الشركة ومقرها الإقليمي دبي، والتي تُوجد في 12 سوقاً حول العالم، وتمتلك 55 تطبيقاً تقنياً لقطاعات الأعمال، أن مراكز البيانات تعتبر خياراً مفضلاً للجهات الحكومية والخاصة في الدولة، لذا تعتزم الشركة إقامة مركز بيانات قريباً في دبي أوأبوظبي.

وقال حيدر نظام، رئيس الشركة في المنطقة وأفريقيا ل «الخليج»، على هامش مؤتمر الشركة السنوي في دبي: «إن الإمارات تُعد السوق الأسرع والأعلى نمواً للشركة على مستوى المنطقة، حيث حققت الشركة نمواً في الإيرادات بنسبة 43%، مقارنةً بالعام 2022».

وأضاف: سجلت زيادة بنسبة 29 % في عدد شركاء التوزيع لديها في الإمارات، عام 2023، وارتفاعاً بعدد الشركات المتوسطة والكبيرة الحجم، التي تحولت إلى اعتماد حلولها وزيادة بنسبة 24 % في معدل تحوّل الشركات الكبيرة نحو اعتماد حلولها.

وتابع نظام: تضاعف نمو أعمال الشركة بأكثر من 15 مرة، بعد مرور 6 سنوات على افتتاح مكتب الشركة في دبي، نظراً لتنامي قطاعات الأعمال في الإمارات، والنهج الريادي الذي تتبناه للتحول الرقمي، فيما عقدت شراكات مع جهات حكومية عديدة، كما مكّنت نحو 5000 شركة كبيرة وصغيرة ومتوسطة من إنجاز تحولها الرقمي في الدولة، وتمكين الشركات والمؤسسات من إعداد التقارير الضريبية والامتثال للوائح الخاصة بالضريبة، ووسّعت الشركة إمكانات بوابة المدفوعات الإقليمية لديها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3a33wsdk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"