عادي
هنأهم بالفوز بـ 4 جوائز في مهرجان الإمارات لمسرح الطفل

محمد الشرقي يلتقي فريق مسرحية «العالم الآخر»

20:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، دور الجمعيات والمؤسسات الثقافية في النهوض بقطاع الفنون والثقافة ودعم متطلبات تطويره، مشيراً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة تعزيز الحركة المسرحية والتجديد فيها، ومواكبة تطورات المشهد الثقافي في الدولة، والارتقاء به نحو أفضل المستويات.

الصورة

جاء ذلك خلال لقاء سموه، في مكتبه بالديوان الأميري، فريق مسرحية «العالم الآخر»، العمل الفائز في مهرجان الإمارات لمسرح الطفل ب4 جوائز، برئاسة عبد الله الظنحاني، رئيس مجلس إدارة جمعية دبا، للثقافة والفنون والمسرح.

الصورة

وهنّأ سموه الجمعية لتحقيقهم الفوز بمسرحية العالم الآخر، مشيداً بجهود الجمعية في تطوير الحركة المسرحية في الدولة، ومشاركاتها الفاعلة عبر الأعمال المسرحية في المحافل والمهرجانات الثقافية داخل الدولة وخارجها.

الصورة

ووجّه سموه، بأهمية التجديد في محتوى الأعمال المسرحية، والابتكار الدائم في طرح الأفكار والقضايا المجتمعية وأساليب عرضها، مؤكّداً دور المسرح في رفع وعي أفراد المجتمع تجاه المفاهيم الاجتماعية والقيم الإنسانية، وتعزيز التبادل الثقافي بين شعوب العالم.

الصورة

وحصلت المسرحية على أربع جوائز في أفضل إخراج مسرحي، وأفضل ممثل دور ثان، وأفضل ممثلة، وأفضل مكياج مسرحي.

وتقدم أعضاء الفريق بالشكر والامتنان لسمو ولي عهد الفجيرة، على حفاوة الاستقبال، ومتابعة ودعم سموّه الدائم لعمل المؤسسات الاجتماعية والثقافية ونتائج عملها.

الصورة

حضر اللقاء د.أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة. (وام)

الصورة
الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/57hvhmdk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"