عادي
بمشاركة 13 جهة حكومية

إطلاق برنامج مسرعات مستقبل العمل الحكومي بدبي

23:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال اطلاق البرنامج

دبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة دبي للمستقبل، بالشراكة مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، عن إطلاق «برنامج مسرعات مستقبل العمل الحكومي» الذي يهدف إلى تصميم منهجية مستقبلية ومبتكرة تدعم الجهات الحكومية بدبي، في ابتكار أساليب إبداعية في ممارسة العمل الحكومي، ومواكبة التحولات الحالية والمستقبلية بما يسهم في تعزيز ريادة دبي، وجاهزيتها للمستقبل.

عقد البرنامج الذي تشرف عليه «مسرعات دبي للمستقبل» اجتماعه الأول بمشاركة 13 جهة حكومية، بهدف تبادل الخبرات والممارسات الناجحة بين فرق العمل الحكومية، والتعريف بأبرز التحديات الحالية والفرص المستقبلية، وتحديد أهم الأولويات التي يجب التركيز عليها خلال العمل على تطوير الأفكار والمشاريع ضمن مشاركتها في البرنامج.

ويركز «برنامج مسرعات مستقبل العمل الحكومي» على 3 محاور رئيسية، تتمثل في توحيد الرؤى والجهود لدعم وتمكين المواهب في القطاع الحكومي، وفهم التحديات والتغيرات التي تؤثر بشكل رئيسي في أسلوب العمل الحكومي، واستشراف أهم التحديات المستقبلية في مجال إعداد الكفاءات الحكومية وطبيعة العمل.

وأكد عبد الله علي بن زايد الفلاسي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، حرص الدائرة على استشراف مستقبل العمل الحكومي، والاستعداد للتعامل مع المتغيرات، ومواجهة التحديات بمرونة وسرعة وكفاءة.

من جهته، أكد خلفان جمعة بلهول الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، أن إطلاق هذا البرنامج يسهم بشكل رئيسي في تسريع تطوير العمل الحكومي بإمارة دبي تنفيذاً لتوجيهات القيادة بأن تكون دبي الأفضل عالمياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/j4w6ahvs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"