عادي

ياسمين صبري تنافس بـ «رحيل» عبر 15 حلقة

22:49 مساء
قراءة دقيقتين
ياسمين صبري

القاهرة:«الخليج»

** تعاقدت النجمة ياسمين صبري على القيام ببطولة مسلسل «رحيل»، المكون من 15 حلقة، لتنافس به في رمضان المقبل، ويكتبه محمد عبد المعطي، ومن إخراج إبراهيم فخر، الذي يقوم حالياً باختيار بقية فريق العمل الذي سيشارك في بطولة المسلسل، المقرر بدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

«رحيل» هو العمل الثالث الذي يجمع بين ياسمين صبري والمؤلف محمد عبد المعطي، حيث التقيا معاً من قبل في عملين هما مسلسل «حكايتي» ومسلسل «الأسطورة» مع النجم محمد رمضان.

** على الرغم من انتهاء التصوير فيه قبل 6 أشهر، بعد العمل عليه لأكثر من 4 سنوات، إلا أن الشركة المنتجة قررت إرجاء طرح فيلم «أهل الكهف» إلى شهر يونيو المقبل، لاعتماد الفيلم في أجزاء كثيرة منه على الجرافيك، وهو ما يستغرق وقتاً في تنفيذه.

الشركة المنتجة طرحت «الفيديو الترويجي» له، مشيرة إلى أنه سيعرض في صيف 2024، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم، خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

** في مفاجأة غير متوقعة، نظراً لحداثة عهد أبطاله بالسينما، حقق فيلم «الحريفة» نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية منذ طرحه في موسم منتصف العام السينمائي، لتبلغ إيراداته منذ وقت عرضه أكثر من 35 مليون جنيه.

فيلم «الحريفة» بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

- أبدى الفنان كريم عفيفي سعادة بالغة بسبب مشاركته ضمن موسم أفلام رأس السنة الحالي، ب3 أعمال تعرض تقريباً في وقت واحد، الأول فيلم «عصابة عظيمة» أمام الفنانة إسعاد يونس، كما يشارك الفنانة هالة صدقي فيلم«الملكة»، وفيلم«أصل الحكاية»مع نخبة من الفنانين المميزين مثل خالد الصاوي، شيري عادل، هالة فاخر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/vb27jv4e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"