عادي

عجمان.. إغلاق حدائق الإمارة وتعليق فعاليات شهر الابتكار في ظل حالة المنخفض الجوي

21:38 مساء
قراءة دقيقتين

عجمان- وام

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان إغلاق حدائق الإمارة كافة، وتعليق إقامة الفعاليات المخصصة للاحتفاء بشهر الابتكار في ظل حالة المنخفض الجوي السائد في الدولة وتقلبات الأحوال الجوية، فيما تواصل فرق العمل الميدانية وفريق الطوارئ في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عملها لتأمين وصول السكان والزوار لوجهاتهم المنشودة، والمحافظة على انسيابية الحركة المرورية.

وتفقد عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة يرافقه الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة، سير العمل في محطات الضخ والجهود المتواصلة منذ الساعات الأولى لدخول المنخفض الجوي والتي لا تزال قائمة حتى اللحظة الحالية.

وتمكنت الفرق المسؤولة في البلدية من التعامل مع الحالات الطارئة، حيث كانت قد أعدت خططاً متكاملة وشاملة بدأت بمتابعة الحالة الجوية مروراً بتلقي البلاغات والنزول الميداني والوصول الفوري للمواقع المحددة حتى حل كافة البلاغات.

وتستخدم الدائرة أحدث المعدات والمضخات المتحركة، مما أسهم في سرعة التخلص من التجمعات المائية من خلال صيانة المحطات والمعدات وتكليف العمال بتنظيف جميع الأنابيب الأرضية الرئيسية الناقلة للمياه تنظيفًا كاملاً، مما أسهم في سرعة سحب المياه وعودة الانسيابية المرورية وتفادي الحوادث.

ودعت الدائرة سكان الإمارة وزوارها للإبلاغ عن أي حدث طارئ عبر الخط الساخن 80070 إضافة إلى قنوات التواصل الأخرى، مبينةً تشكيل 15 فريق عمل لمتابعة البلاغات والتواصل المباشر مع الجمهور ومراقبة ومتابعة تصريف مياه الأمطار بجميع أنحاء الإمارة.

ووجهت الدائرة جميع المكاتب الاستشارية العاملة بإمارة عجمان، العمل بالتعميم الصادر عنها بشأن سوء الأحوال الجوية في الحالات الطارئة، حفاظاً على سلامة الجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ys9k5mu3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"