عادي

تجارب خاصة بالأزواج في السعديات

19:59 مساء
قراءة دقيقتين

دعت جزيرة السعديات أبوظبي ضيوفها للاحتفال بيوم الحب وخوض تجارب مفعمة باللحظات الشاعرية. ويوفر«منتجع جميرا جزيرة السعديات» لضيوفه الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة من 2 ظهراً وحتى 6 مساءً وتذوق المأكولات الخفيفة والحلويات التي تقدم لهم في صندوق متعدد الطبقات يشبه صندوق المجوهرات.

يرحب «ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات» بضيوفه في يوم الحب للاستمتاع بتجربة عشاء فاخرة على شاطئ البحر.

يقدم «أنجانا سبا» في «ريكسوس بريميوم» جزيرة السعديات باقة مميزة للأزواج، بينما يتيح«أتارميا سبا» لضيوفه باقة السبا وتجديد النشاط.

ويستقبل «نادي شاطئ السعديات» ضيوفه بوجبة عشاء فاخرة وسط أجواء رومانسية، ويتيح مطعم «فوكيتس» الفرنسي الحائز على تصنيف ميشلان، للضيوف قضاء أوقات استثنائية تحت قبة متحف اللوفر أبوظبي، والاستمتاع بتجربة عشاء، واكتشاف سحر الرومنسية في «شرفة الفن» بالمتحف.

الصورة
تجارب خاصة بالأزواج في السعديات

وينتظر عشاء مثالي تحت النجوم الأزواج في «نادي شاطئ السعديات للجولف»، المطل على المساحات الخضراء في الملعب الذي صممه اللاعب العالمي غاري بلاير.

من جانبها، أعلنت «الفطيم إيكيا»عن إطلاق نسخة خاصة بعيد الحب من مفتاح فالن، مما يتيح للمقبلين على الزواج إضافة طابع مميز على المناسبة والتقدم بطلب الزواج بأسلوب مبتكر.

ويمكن لزبائن «ايكيا» المقبلين على الزواج المشاركة في تحدي تنظمه على «انستجرام» حتى الثلاثاء، لينالوا فرصة الفوز بعشاء رومانسي في مطعم المتجر، بالإضافة إلى الحصول على مقطع فيديو احترافي للحظة طلب الزواج ومشاركته عبر قنواته الرقمية.

ويتوفر مفتاح فالن الحصري لأول 100 زبون في علبة خاتم أنيقة وعليها عبارة منقوشة هي «لنبنِ مستقبلنا معاً».

وفي الإطار ذاته، ينظم مطعم «أوش ديل مار» مسابقة للفوز بتجربة رومانسية بين ربوعه بقيمة 1000 درهم.

ويتعيّن على الأزواج الراغبين في الفوز أن يشاركوا منشور المطعم على صفحته في «انستجرام» من خلال عمل تاغ لـ @oshdubai، واستخدام الهاشتاغ #lovemyosh.

ويعلن عن اسم الثنائي الفائز على صفحة، ليختبر بعدها أمسية رومانسية تُقدّم خلالها وجبة طعام وسط أروع الإطلالات على دبي.

ولا تكتمل التجربة من دون العروض الحية، إذ سيحيي السهرةَ «دي جي» مميز يختار أغاني مخصّصة للأمسية، فضلاً عن إمكانية الفوز بقسائم هدايا.

ويقدم منتجع«تيرا سوليس» من «تومورولاند» لروّاده ملاذاً رومانسياً يجمع بين الخيم الفاخرة وعشاء يوم الحب.

تقدم هذه الوجهة الصحراوية للعشاق مجموعة من عروض الإجازات المحلية الرومانسية المخصّصة للمناسبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bd4zyz63

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"