عادي

«بوب مارلي» يتصدر شباك التذاكر

16:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مشهد من فيلم «بوب مارلي: وان لاف» (أ.ب)
تصدّر فيلم «بوب مارلي: وان لاف» الذي يتناول سيرة مغني الريغي الشهير ترتيب شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، إذ بلغت إيراداته في عطلة نهاية هذا الأسبوع 27.7 مليون دولار، وفقاً للتقديرات التي أعلنتها الأحد شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة.
ورأى المحلل ديفيد غروس، أن هذه المحصلة «بداية ممتازة لفيلم سيرة موسيقي»، ملاحظاً أن عروض الفيلم في دور السينما نجحت في جذب المشاهدين رغم أنه قوبل على المستوى النقدي بمراجعات سلبية.
وحل ثانياً «مدام ويب»، لكن المحللين رأوا أن إيرادات العروض الأولى للفيلم المنتمي إلى عالم «مارفل» للأبطال الخارقين، والتي لم تتجاوز 15,1 مليون دولار، تعد انطلاقة مخيبة لعمل بلغت تكلفة إنتاجه 80 مليوناً.
وتراجع إلى المركز الثالث، فيلم التجسس الكوميدي «أرغايل»، الذي شاركت في إنتاجه «أبل» وتولت توزيعه «يونيفرسال»، ويروي مغامرات مؤلفة روايات تجسس مشوقة ناجحة، واكتفى الفيلم الذي تصدر الترتيب أسبوعين، بإيرادات 4.7 ملايين دولار هذه المرة.
وكان المركز الرابع، من نصيب فيلم الرسوم المتحركة «مايغريشن»، الذي حقق 3.7 ملايين دولار، فيما تلاه في المركز الخامس، الفيلم الذي يجمع الحلقات الثلاث الأولى في «ذي تشوزن» بإيرادات 3.4 ملايين دولار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yud652a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"