عادي

مركز للتجميل والعناية بالبشرة في «طيران الإمارات»

15:46 مساء
قراءة دقيقتين
مركز للتجميل والعناية بالبشرة في «طيران الإمارات»
مركز للتجميل والعناية بالبشرة في «طيران الإمارات»
مركز للتجميل والعناية بالبشرة في «طيران الإمارات»

دبي: «الخليج»
يوفر «مركز طيران الإمارات للتجميل» دروساً متقدمة بالتعاون مع أبرز العلامات التجارية، ويقدم استشارات مجانية لطاقم الطائرات. ويشكّل المركز، الكائن في المقر الرئيسي لطيران الإمارات بدبي، إضافة لمزايا أسلوب الحياة الراقي المقدم لأفراد الطاقم.

وحظي طاقم طيران الإمارات مؤخراً بدورة تدريبية للعناية بالبشرة والمكياج بإشراف خبيرات محترفات وباستخدام منتجات ديور. واستمرت الدورة ساعتين، تعرّفت خلالها المضيفات إلى بعض النصائح حول كيفية تحضير البشرة بشكل فعّال لوضع المكياج، مع منتجات العناية بالبشرة التي تحافظ على الرطوبة أثناء السفر. بعد ذلك، ساعدت خبيرات الماكياج الحضور على اختيار الألوان والمنتجات المناسبة لطبيعة البشرة، وسلّطن الضوء على آخر صيحات الحواجب ومكياج الوجه، وأهم النصائح للحصول على إطلالة طيران الإمارات المميزة، ببشرة ناضرة وعينين محددتين بشكل طبيعي وشفاه بلون طيران الإمارات الأحمر المميز.

وفي إطار الاستثمار المستمر في التجربة ذات المستوى العالمي لطاقم طيران الإمارات، يفتح «مركز طيران الإمارات للتجميل» أبوابه طوال أيام الأسبوع لخدمة أكثر من 21 ألفاً من أفراد طاقم الطائرة المقيمين في دبي. ويقدم تجربة التجميل الغامرة فريق استشاري داخلي يمكن لطاقم الطائرة حجز مواعيد شخصية معه للحصول على نصائح وتوصيات حول المكياج والتغذية، واللياقة البدنية والعناية بالبشرة والشعر، أو حضور الفعاليات الجماعية المجانية وسلسلة الدروس المتقدمة.

وبالإضافة إلى تمكين طاقم الطائرة من تمثيل علامة طيران الإمارات الشهيرة على أفضل وجه، توفر أكبر ناقلة جوية دولية في العالم لطاقم الطائرة فرصة السفر إلى أكثر من 150 مدينة في 85 دولة. ويتمتع طاقم طيران الإمارات بمجموعة واسعة من المزايا ذات المستوى العالمي، تتضمن الراتب المعفى من الضرائب، والسكن المجاني، والإقامة في الفنادق، والتنقل بين مقار السكن والعمل، والتأمين الصحي بما في ذلك الأسنان، والتأمين على الحياة، ورحلات مخفضة لأفراد طاقم المقصورة وعائلاتهم وأفراد أسرهم وأصدقائهم، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdhheznx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"