عادي
ضمن أمسيات «حفلات ليالي الوثبة»

عبدالواحد وهميم يطربان جمهور مهرجان الشيخ زايد غداً

19:17 مساء
قراءة دقيقتين
الملصق الدعائي للحفل

يستعد الفنان فؤاد عبد الواحد، برفقة الفنانة أصيل هميم، لإحياء حفل غنائي، غداً الجمعة، بمهرجان الشيخ زايد 2023-2024 المقام بمنطقة الوثبة في أبوظبي، ضمن أمسيات «حفلات ليالي الوثبة» التي ينظمها المهرجان لأول مرة ضمن فعالياته وأنشطته المتجددة هذا الموسم، والتي يحييها نخبة من كبار المطربين والفنانين والنجوم العرب، في أجواء تراثية فنية وترفيهية عالمية.

ومن المقرر أن يقدم فؤاد عبدالواحد وأصيل هميم، مجموعة من الأغاني المحببة لدى الجمهور لتمنح مزيجاً فنياً من الطرب الأصيل تعكس جمالية الموسيقى والتنوع الثقافي الفني في المنطقة، ويحظى زوار وجمهور الحفل بقضاء أمسية فنية لا تنسى بصحبة الأهل والأصدقاء في أجواء من الفن والأصالة بالهواء الطلق، ووسط الأجواء الشتوية الرائعة التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقام الحفل بالمسرح الرئيسي في مهرجان الشيخ زايد، من تنظيم «مومنتس ايفنتس» ورعاية دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي التاسعة مساء.

شهدت حفلات ليالي الوثبة منذ انطلاقها حضوراً جماهيرياً كبيراً من كافة الفئات للاستمتاع بالأمسيات الغنائية التي يقدمها كبار المطربين والفنانين والنجوم العرب في أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية، تناسب مختلف الأذواق والثقافات.

وتقام «حفلات ليالي الوثبة» تزامناً مع الفعاليات والأنشطة الخاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع، لتمنح الجمهور من المواطنين والمقيمين والسائحين من أنحاء العالم عيش أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية بصحبة الأهل والأصدقاء.

وتمنح الحفلات فرصة للجمهور من زوار المهرجان للالتقاء مع عدد كبير من نجومهم المفضلين، لقضاء أجمل الأوقات وعيش أجواء من الثقافة والفن والطرب الأصيل في الهواء الطلق، وسط العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض الثقافية والحضارية والترفيهية التي تجمع شعوب العالم في ساحات وأجنحة وأقسام المهرجان المختلفة.

وتقدم ساحات وأقسام وأجنحة المهرجان للزوار العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج الثقافية والتعليمية والترفيهية، والتي تناسب كافة الفئات العمرية، إضافة إلى فرصة للحصول على جوائز نقدية قيمة من خلال العديد من المسابقات، والتسوق من مجموعة كبيرة من المنتجات، إضافة إلى تجارب الطعام الجديدة في العديد من المطاعم المحلية والعالمية التي تلبي تطلعات جميع الأذواق في أجواء عائلية حضارية ثقافية ترفيهية.

يذكر أن مهرجان الشيخ زايد، يستقبل زواره يومياً وحتى تاريخ 9 مارس 2024، ابتداء من الساعة الرابعة عصراً وحتى 12 منتصف الليل خلال أيام الأسبوع وحتى 1 صباحاً خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطل الرسمية، ليمنحهم فرصة لقضاء أوقات قيمة مع العائلة والأصدقاء في الهواء الطلق مع باقة كبيرة من الفعاليات والأنشطة والمسابقات المختلفة التي تناسب كافة الفئات العمرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/35n38wwk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"