عادي

«مبادلة» ومستثمرون يبرمون اتفاقية شراء حصة متبقية في «ترويست إنشورانس»

12:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«مبادلة» ومستثمرون يبرمون اتفاقية شراء حصة متبقية في «ترويست إنشورانس»
«مبادلة» ومستثمرون يبرمون اتفاقية شراء حصة متبقية في «ترويست إنشورانس»
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة مبادلة للاستثمار - شركة الاستثمار السيادي في أبوظبي- شراكة مع مستثمرين رئيسيين وشركات الأسهم الخاصة الرائدة «ستون بوينت كابيتال» و«كلايتون دوبيلير أند روس»، إلى جانب مستثمرين آخرين، لشراء الحصة المتبقية لشركة «ترويست فاينناشيال كوربوريشن» في شركة «ترويست إنشورانس هولدينغز» التابعة لشركة «ترويست».
وتعد شركة «ترويست إنشورانس هولدينغز»، التي مقرها في مدينة شارلوت بولاية كارولاينا الشمالية، خامس أكبر وسيط تأمين في الولايات المتحدة الأمريكية، وتدير أكثر من 200 مكتب من خلال محفظة أعمالها التي تشمل تجارة الجملة والتجزئة وخدمات التأمين.
يأتي هذا الاستثمار في أعقاب شراء مبادلة وشركة «ستون بوينت» ومستثمرون آخرون في عام 2023، حصة تبلغ 20% في «ترويست إنشورانس هولدينغز» مقابل 1.95 مليار دولار.
وقد تم بموجب هذه الصفقة تقييم «ترويست إنشورانس هولدينغز» بمبلغ 15.5 مليار دولار. ومن المتوقع إنجاز الصفقة بالكامل خلال الربع الثاني من عام 2024، بعد الحصول على المراجعات والموافقات التنظيمية، واستيفاء شروط الإغلاق الأخرى، وقد وافق مجلس إدارة شركة «ترويست» على هذه الاتفاقية بالإجماع.
قال لوكا موليناري، رئيس وحدة آسيا والخدمات المالية في مبادلة: «نحن متحمسون للغاية لإتاحة الفرصة لنا للقيام باستثمار إضافي في ترويست إنشورانس هولدينغز. إنها شركة رائعة يقودها فريق إدارة عليا متميز، ونتطلع مع شركائنا في ستون بوينت كابيتال وكلايتون دوبيلير أند روس، لتعزيز مسيرة الشركة ومواصلة تمكينها في الأسواق».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yck7hh6t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"