عادي

«الاتحادية للضرائب» تحصل على شهادة «المؤسسة الحكومية المُبتَكِرة»

12:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«الاتحادية للضرائب» تحصل على شهادة «المؤسسة الحكومية المُبتَكِرة»
«الاتحادية للضرائب» تحصل على شهادة «المؤسسة الحكومية المُبتَكِرة»
دبي: «الخليج»
حصلت الهيئة الاتحادية للضرائب، على اعتماد دولي جديد في مجال الابتكار، وتسلمت شهادة «المؤسسة الحكومية المُبتَكِرة – بمستوى متقدم وفق تقييم «GInI» (جيني)، الممنوحة من «معهد الابتكار العالمي» المتخصص في التقييم الابتكاري للمؤسسات ومنح الشهادات المهنية والاعتمادات والعضويات بمجال الابتكار.
جاء ذلك تزامناً مع مشاركة الهيئة في فعاليات «شهر الإمارات للابتكار 2024» المتواصلة على مدار شهر فبراير الجاري.
وتؤكد شهادة المؤسسة الحكومية المُبتَكِرة، المميزة في مجال هذا الابتكار، المعتمدة في الولايات المتحدة الأمريكية، والمصممة خصيصاً للجهات الحكومية على المستوى المتقدم الذي حققته الهيئة الاتحادية للضرائب في النضج، والقدرة على التقدم المستمر في مجالات الابتكار والتطوير.
وتَسلَّم الشهادة الدولية خالد علي البستاني، مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب، من السيد محمد شاهين، المدير الإقليمي لمعهد الابتكار العالمي، خلال حفل التكريم الذي أُقيم بهذه المناسبة في مقر الهيئة بحضور عدد من المسؤولين في الهيئة.
وأكد خالد البستاني، أهمية حصول الهيئة على شهادة المؤسسة الحكومية المُبتَكِرة، من مؤسسة دولية مرموقة مثل معهد الابتكار العالمي، مما يشكل إنجازاً نوعياً جديداً يضاف إلى سجل إنجازاتها في مجالات الابتكار والجودة لتبنيها مفهوم الابتكار كأحد الركائز الأساسية، لتطوير المنظومة الضريبية في دولة الإمارات ورفع كفاءتها، والاستثمار في مواردها البشرية.
وأضاف، «يدفعنا هذا الإنجاز نحو بذل المزيد من الجهود ضمن خططنا التطويرية للارتقاء بالخدمات، وتحقيق مكانة ريادية عالمياً في القطاع الضريبي، بما يُسهم في تعزيز مكانة الدولة كمركز عالمي للابتكار».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/42xtc449

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"