عادي

«ميامي» تختتم حفلات القرية العالمية

17:54 مساء
قراءة دقيقتين
خالد ومشعل

دبي: مها عادل

استضافت القرية العالمية الحفل الموسيقي الختامي لبرنامج حفلات الموسيقى العربية للموسم 28، والذي قدمته فرقة «ميامي» الكويتية على المسرح الرئيسي للقرية، وشهد الحفل حضوراً كثيفاً من محبي الفرقة.

واستهل فريق «ميامي»- الذي يقوم نجماه خالد ومشعل بالعزف والغناء معاً على المسرح. الحفل بأداء أغنية «الكويت» والتي أشعلت حماس الحضور كما قدمت الفرقة مجموعة من أشهر وأحب أغنياتها القديمة والحديثة مثل: «عاشوا» «فيكم طرب»، و«اشلون انساك».

وقبل صعود مطربي الفريق على المسرح بلحظات كان لنا لقاء مع نجمي الحفل، خالد عازف الأورج، ومشعل عازف الدرامز اللذين نجحا سوياً في تحقيق استمرارية ونجاح متواصل للفريق.

وعن سر نجاح الفرقة واستمرارها لأكثر من 35 عاماً يقول مشعل: «بدأنا الفرقة عام 1985 والسر في الاستمرارية على الرغم من صعوبة ذلك، عند أغلب الفرق، هو صداقتنا في الأساس فهي الرابط بيننا وما زلنا نعمل بروح الهواية وليس الاحتراف وشغفنا يقودنا للنجاح ولا توجد بيننا عقود واتفاقات مكتوبة تربطنا؛ بل صداقتنا وحبنا للفن هو الرابط الأقوى».

كما عبر خالد عن سعادته بلقاء جمهوره بدبي وقال: «سعداء بعودتنا للقاء جمهور دبي بالقرية العالمية للمرة الخامسة على التوالي، فنحن نعتز بلقاء جمهورنا بالقرية الذي يتسم بالمرح والتفاعل و تذوق الفنون، وفي كل حفلاتنا نحرص على تقديم أعمال موسيقية متنوعة، ترضي أذواقهم، وكثيراً ما نقوم بإعداد برنامج محدد من الأغنيات التي سنقدمها بالحفل، ولكننا نقوم بتغييرها تماماً على المسرح، حسب رغبات الجمهور وطلباتهم من الأغاني المحببة لهم، فنحن في كل حفلة نضع إسعاد جمهورنا غاية ونسعى إلى أن تكون حفلاتنا مساحة لإمتاع الجمهور وقضاء وقت مستقطع من البهجة معاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/28px74u6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"