عادي
عبر مجموعة «كلودي» التابعة لها

«سيراميك رأس الخيمة» مورد رئيسي لمشاريع «عزيزي» في دبي

15:29 مساء
قراءة دقيقتين
«سيراميك رأس الخيمة» مورد رئيسي لمشاريع «عزيزي» في دبي
دبي: «الخليج»
أبرمت عزيزي للتطوير، مذكرة تفاهم لمدة عامين مع شركة سيراميك رأس الخيمة، بهدف توفير مستلزمات ذات جودة عالية من مجموعة منتجات «كلودي»، بما في ذلك البلاط والأدوات الصحية ومستلزمات الحمامات الفاخرة، لمشاريع عزيزي للتطوير العقاري قيد الإنشاء في دبي، بما في ذلك مشروع عزيزي ريفييرا وعزيزي فينيس.
وكانت شركة سيراميك رأس الخيمة استحوذت في عام 2022 على مجموعة «كلودي» الألمانيّة المتخصّصة في مستلزمات الحمامات والمطابخ وأنظمة المياه، مع خبرة تزيد عن 100 عام.
وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: «يسعدنا الإعلان عن تجديد شراكتنا مع سيراميك رأس الخيمة لتوريد أحدث الأدوات الصحية وغيرها لمشاريعنا في دبي ضمن اتفاقيّة شاملة لمدة عامين. وتلتزم عزيزي بدمج الفخامة الاستثنائيّة في مشاريعها في إطار رؤيتنا للتصميم والبناء، والتي تُميّزنا عن غيرنا وتضمن للمستثمرين والمقيمين لدينا تجربة فريدة. ونتطلّع إلى تعزيز مجالات التعاون مع سيراميك رأس الخيمة عبر العديد من مشاريعنا التطويريّة، والتي سنعلن عنها في الوقت المناسب.»
بدوره أعرب عبد الله مسعد، الرئيس التنفيذي لشركة سيراميك رأس الخيمة، عن اعتزازه بالشراكة مع عزيزي للتطوير. وقال: «كونها علامة تجارية محلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تلتزم سيراميك رأس الخيمة بالابتكار والاستدامة والجودة، بما يتماشى مع رؤية عزيزي للرفاهية غير المسبوقة. تتضمن هذه الشراكة تقديم مجموعة من منتجاتنا عالية الجودة لعدد من مشاريع عزيزي، بما يشمل الحلول المخصّصة لتعزيز نمط الحياة. وعلاوة على ذلك، سنوفر الحنفيات ومستلزمات الحمامات ذات الجودة الألمانية والتصميم الراقي، من خلال شركة كلودي، إحدى أفضل العلامات التجارية الأوروبية، التي تم دمجها مؤخرًا ضمن مجموعة شركاتنا.»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/hy9e6wbh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"