عادي

بمعلومات من القاتل.. العثور على جثتي مذيع وصديقه بأستراليا

15:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أستراليا.. العثور على جثتي مقدم تلفزيوني وصديقه بفضل معلومات من القاتل

سيدني - (أ ف ب)
عثرت الشرطة الأسترالية على جثة مذيع تلفزيوني وأخرى لصديقه مضيف الطيران، في منطقة ريفية بضاحية سيدني الثلاثاء، بناء على معلومات قدمها شرطي متهم بقتلهما.
وقالت قائدة شرطة ولاية نيو ساوث ويلز كارن ويب: «نحن مقتنعون بأننا عثرنا على لوك وجيسي»، موضحةً أن عائلتي الضحيتين تلقتا النبأ بارتياح ممزوج بالأسى.
وينهي هذا الاكتشاف أسبوعاً من عمليات بحث حظيت بتغطية إعلامية كبيرة، للعثور على رفات جيسي بيرد (26 عاماً)، وهو صحفي متخصص في مجال الترفيه، ولوك ديفيس (29 عاماً)، وهو مضيف طيران في شركة «كواننتاس» الأسترالية.
ووُجهت إلى شرطي يبلغ 28 عاماً، كان على علاقة ببيرد، تهمتان بالقتل.
وأضافت ويب «حصلنا على هذه المعلومات بمساعدة المتهم».
وتعتقد الشرطة أن الرجلين قُتلا في مسكن بوسط سيدني، قبل وضع جثتيهما في أكياس لرياضة ركوب الأمواج، ونقلهما إلى دارة ريفية تبعد نحو ساعتين بالسيارة عن المدينة.
وأوضحت فحوص بالستية أن مقذوفة عُثر عليها في الشقة كانت عائدة لسلاح ناري تستخدمه الشرطة. وعُثر على السلاح لاحقاً في خزنة مركز للشرطة.
وأكدت الشرطة أن جريمتي القتل ترتبطان بـ «العنف الأسري». وكان المشتبه به مدوناً متخصصاً في أخبار المشاهير، ويظهر في صور إلى جانب مشاهير بينهم تايلور سويفت ومايلي سايروس وليدي غاغا وبن ستيلر، قبل الانخراط في الشرطة.
وهو موضع تحقيق سابق مرتبط باستخدامه، عن غير وجه حق، مسدساً صاعقاً بحق شخص من السكان الأصليين عام 2020، بعد انتشار مقطع مصور عن الحادثة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ywnua2m6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"