عادي

جامعة الإمارات تتواصل مع شركاء التوظيف

00:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

العين: «الخليج»

نظم مركز التوظيف وشؤون الخريجين في جامعة الإمارات فعالية «التواصل مع شركاء التوظيف»، بمشاركة 26 مؤسسة من قطاعات مختلفة. وتعد هذه الفعالية جزءاً من سلسلة مبادرات يقوم بها مركز التوظيف وشؤون الخريجين، تهدف إلى إتاحة الفرصة للطلبة والخريجين للتواصل المباشر مع كبرى الشركات والمؤسسات الرائدة في مختلف المجالات.

وقالت اليازية الظاهري، مدير المركز: «نحن في المركز نؤمن بأهمية توفير كل السبل التي من شأنها تعزيز فرص التوظيف والبرامج التدريبية لطلبتنا وخريجينا وتطوير مساراتهم المهنية. وتمثل فعالية «التواصل مع شركاء التوظيف» منصة فريدة لطلبتنا وخريجينا، لعرض مهاراتهم وتوسيع شبكاتهم المهنية، وذلك من خلال التواصل المباشر مع ممثلين من كبرى المؤسسات في الدولة والمنطقة».

وأضافت: «إن مشاركة هذه المؤسسات الخاصة والحكومية تعكس الثقة الكبيرة في جودة التعليم والتدريب الذي توفره جامعتنا، وكذلك تؤكد على أهمية الدور الذي يلعبه الخريجون في دعم وتطوير الاقتصاد المحلي والإقليمي».

وتضمنت الفعالية سلسلة من المقابلات الفورية، وجلسات العمل، ولقاءات الشبكات التي سمحت للطلبة والخريجين بتبادل الخبرات والتعرف إلى أحدث الاتجاهات في سوق العمل، كما قدمت الفعالية فرصة للمشاركين للتقدم مباشرة إلى الوظائف المعروضة والمشاركة في مقابلات العمل.

يأتي تنظيم هذه الفعالية في إطار جهود جامعة الإمارات، لتعزيز تنافسية خريجيها وإعدادهم لمتطلبات سوق العمل ومواكبة تغييراتها المستمرة، إلى جانب البرامج التدريبية التي تقدمها الجهات، وتوفير فرص اكتشاف مسارات جديدة للنمو المهني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bde7fe7u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"