عادي

مجلس مركز دبي التجاري العالمي.. وجهة رمضانية متجددة

16:30 مساء
قراءة دقيقتين
يستعد مركز دبي التجاري العالمي للترحيب بضيوفه مجدداً في المجلس الرمضاني الشهير لتقديم تجربة إفطار وسحور ابتداء من 15 مارس/آذار وإلى عيد الفطر المبارك.
ويعد المجلس أحد أرقى وأعرق الوجهات الرمضانية.
وفي سياق بحثه الدائم عن كل ما هو جديد، يقدم هذا العام تجربة تذوق فريدة تضافرت فيها جهود فريق من أمهر الطهاة الحائزين جوائز عالمية مرموقة .
وقال ماهر عبدالكريم جلفار، نائب الرئيس التنفيذي في مركز دبي التجاري العالمي: «رمضان شهر التواصل والتراحم؛ إذ يعزز الأواصر والعلاقات الاجتماعية بين مختلف أطياف المجتمع. ويعد المجلس الرمضاني جسراً للتواصل الإنساني ومنصة اجتماعية مميزة يجتمع فيها الضيوف والعائلات والأصدقاء والزملاء من مختلف الثقافات عاماً تلو الآخر لعيش تجارب مميزة ولحظات لا تنسى. ونتطلع لحلول شهر رمضان للترحيب بضيوفنا والاحتفاء بالشهر الكريم في أجواء لا تضاهى».
ويعد المجلس جزء لا يتجزأ من ثقافة الخير الرمضانية، ويتعاون مركز دبي التجاري العالمي هذا العام مع مؤسسة تراحم الخيرية وبنك الإمارات للطعام لتوزيع أكثر من 6000 وجبة في مختلف أنحاء دبي، بما يتوافق مع عام الاستدامة، ويدعم جهود حكومة الإمارات للقضاء على هدر الطعام.
ويُعتبر الإفطار في المجلس الرمضاني تجربة فريدة من نوعها؛ إذ يقدم مجموعة مختارة من المأكولات الموسمية المفضلة والنكهات العالمية والأطباق الشهية المعدة في محطات الطهي الحي. ويتميز سحور المجلس بأجواء ترحيبية وتجربة استثنائية من خلال الديكورات الراقية والعصرية.
وتستمر جلسات السحور خلال أيام الأسبوع من 9 مساء وإلى 3 فجراً، و 4 فجراً يومي الجمعة والسبت. ويمكن للضيوف ركن سياراتهم في موقف السيارات متعدد الطوابق في شارع المعارض مجاناً. ويوفر موقف سيارات بلازا المعارض المقابل لفندق إيبيس وموقف سيارات كبار الشخصيات في قاعة الشيخ سعيد 3 خيارات مدفوعة لركن السيارات.
إضافة إلى استقبال الضيوف في المجلس الرمضاني، فإن فريق الضيافة من مركز دبي التجاري العالمي الحائز جوائز عالمية يقدم تجارب في تنظيم المناسبات الخاصة والولائم الضخمة طوال رمضان وما بعده. وتتوفر خدمات تقديم الطعام خارج المجلس للمناسبات الخاصة بالشركات والولائم الخاصة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ymjyzcen

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"