عادي

تفاهم بين «مبادلة» و«ووري فينشر بارتنرز» الكورية

12:10 مساء
قراءة دقيقتين
تفاهم بين «مبادلة» و«ووري فينشر بارتنرز» الكورية
تفاهم بين «مبادلة» و«ووري فينشر بارتنرز» الكورية
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت اليوم شركة مبادلة كابيتال، شركة إدارة الأصول المملوكة بالكامل لشركة مبادلة للاستثمار، وشركة «ووري فينشر بارتنرز»، المملوكة بالكامل لمجموعة ووري فاينانشيال (مجموعة مالية بارزة في جمهورية كوريا)، عن توقيع مذكرة تفاهم بشأن إبرام شراكة استراتيجية بينهما.
وبموجب هذه المذكرة، ستتعاون وحدة الحلول التابعة لمبادلة كابيتال، وشركة ووري فينشر بارتنرز في البحث عن فرص الاستثمار في مختلف القطاعات في أماكن مختلفة من العالم، وإنشاء لجنة مشتركة تكون مهمتها دفع التعاون والحوار بين الشركتين.
قال هاني برهوش، الرئيس التنفيذي في مبادلة كابيتال: «نحن سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم هذه مع ووري فينشر بارتنرز ونتطلع للعمل معاً للاستفادة من الفرص الاستثمارية في الأسواق العالمية الرئيسية. وسوف نعمل على استثمار أوجه التقارب بين شركتينا انطلاقاً من نهج الشراكة طويلة الأمد الذي يعتبر من أهم ركائز عملنا.»
ومن جانبه، أعرب شانق كيون كيم، الرئيس التنفيذي لشركة ووري فينشر بارتنرز، عن ترحيبه بهذا التعاون، مشيراً إلى الأهمية الاستراتيجية للشراكة مع مبادلة كابيتال التي تدير شبكة استثمارات عالمية مرموقة. وأكد وجود فرص جيدة للنمو المشترك، وجدّد التزامه بتعزيز التعاون بين الشركتين في المستقبل.
يشار إلى أن مبادلة كابيتال أنشأت وحدة الحلول في عام 2022، وتضم ثلاثة أعمال متكاملة تستثمر في محفظة متنوعة من الأصول والقطاعات على مستوى العالم، بما في ذلك محفظة استثمارية متنوعة تركز على الفرص في السوق الخاصة والتي تم تمويلها بمبلغ 2.7 مليار دولار من مبادلة كابيتال، وتتميز بانخفاض التقلبات، وتوفر حماية جيدة من الخسائر، وعائد نقدي جذاب من اليوم الأول، وإمكانية تحقيق ارتفاع قوي في قيمة الأصول مع مرور الوقت.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yyyjjwv4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"