عادي
تسوّق لأعمالها بـ«بروموهات»

الشركات اللبنانية تتنافس بـ«بوسترات» دراما رمضان

23:29 مساء
قراءة 3 دقائق
الشركات اللبنانية تتنافس بـ«بوسترات» دراما رمضان
الشركات اللبنانية تتنافس بـ«بوسترات» دراما رمضان

بيروت: هناء توبي

بدأت شركات الإنتاج اللبنانية طرح «البوسترات» الرسمية لمسلسلاتها الرمضانية يساندها أبطال الأعمال الذين يروّجون لمسلسلاتهم وأدوارهم من خلال طرح «بروموهات» ومشاهد من كواليس التصوير عبر صفحاتهم على وسائل التواصل.

في هذا السياق كشفت شركة «إيغل فيلمز» عن أول برومو ترويجي لمسلسل «ع أمل» كتابة نادين جابر وإخراج رامي حنا، ويجمع ماغي بو غصن ومهيار خضور وبديع أبو شقرا وعمار شلق والسا زغيب وسواهم، ونشرت بطلته ماغي بو غصن بوستر «ع أمل»، وأرفقته بتعليق «ما تصدّق كل اللي بتشوفه، ورا كل وجه في وجه مخبى»وتروج «إيغل فيلمز» أيضاً ومنصة «شاهد» لمسلسل «زوجة واحدة لا تكفي»، عن طريق نشر البوستر الرسمي للعمل، والذي تصدره ماجد المصري، ويتشارك بطولة المسلسل: أيتن عامر، هدى حسين، ليلى عبد الله، سحر حسين، نور الغندور، ناصر الدوسري، نور الشيخ، لولوة الملا، خالد الشاعر، وغيرهم، ومن إخراج البحريني علي العلي.

أما شركة صبّاح للإنتاج الفني، فأطلقت صفارة الانتهاء من أعمالها الرمضانية، وباشرت التسويق لمسلسل «2024» بطولة نادين نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، وسام صليبا، طوني عيسى وكارمن لبس، وهو من تأليف بلال شحادات، إخراج فيليب أسمر، وطرحت شركته المنتجة 6 بوسترات تجمع نجومه، لكن بطلته نادين نجيم رفعت حماس متابعيها من خلال طرحها البوستر الرسمي للمسلسل، حيث ظهرت فيه مصابة بكدمات وجروح في وجهها وجسمها، وإلى جانبها محمد الأحمد وهو يرتدي ملابس سوداء، وعلقت بالقول: «القضية بعد ما تسكّرت 2024، يُعرض خلال شهر رمضان المبارك»، ونشرت البرومو أيضاً وعلقت بالقول «أوقات العيون بتكشف أسرار».. وكما يظهر فإن العمل بوليسي سيتضمن مشاهد ملحمية أثناء المواجهة بين نجيم والأحمد، ولن يخلو من مظاهر الأكشن والقتال والحبّ أيضاً.. وكشف طوني عيسى عن ملامح شخصيته في المسلسل، من خلال بوستر خاص به، وحمس الجمهور لهذا العمل، حيث علق على المنشور بالقول: «اللي بيجمعهم ببعض ملف واحد وقضيّة واحدة 2024، يُعرض خلال شهر رمضان المبارك عبر شاهد».

قصة ملاكم

نشرت «إم تي في» و «إم بي سي» الملصق الترويجي الخاص بمسلسل «تاج»، وأوردتا بعضاً من قصته التي تدور حول ملاكم يخسر الكثير في حياته لأجل الدفاع عن مبادئه.. وروج أبطال العمل للمنشور الخاص به عبر صفحاتهم، وهو من بطولة الفنانين: تيم حسن وبسام كوسا ونورا رحال وفايا يونان، ومن تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج الصباح، وتدور أحداثه بدمشق في أربعينات القرن الماضي. وكشف تيم حسن عن طبيعة الشخصية التي يجسدها في «تاج»، حيث يؤدي دور «تاج الدين الحمَّال»، وشارك متابعيه عبر حسابه في منصة «إنستغرام» صوراً وثقت لقطات من أحداث العمل، ويظهر في إحداها واقفاً على حلبة الملاكمة، فيما رفع كلتا يديه عالياً مرتدياً قفازات الملاكمة وملامح الإصرار بادية على وجهه، واعتمد حسن إطلالة مغايرة عن ما اعتاد جمهوره عليه في أعماله السابقة، إذ ظهر بشاربين كثيفين وذقن خفيفة، وشوّق جمهوره لمتابعة عمله.وكشفت شركة الصباح المنتجة للمسلسل الرمضاني «نقطة انتهى» وهو من تأليف فادي حسين، وإخراج محمد عبد العزيز، عن البوستر الرسمي للعمل، وقد أظهرت شخصيات أبطاله في البوستر كلاً من عابد فهد، عادل كرم، ندى أبو فرحات وأنس طيارة وخالد السيد وبياريت قطريب وسواهم. ويدور مسلسل «نقطة انتهى» حول زوجين صيدليين، هما فارس (عابد فهد) وكارما (ندى أبو فرحات) يعيشان في بيروت، لكن فارس يرتكب خطأ لا يغتفر فيقع في فلك المافيات، ولا يتمكّن من الخروج منها، قبل أن يقرر وضع «نقطة انتهى» في حياته وفتح صفحة جديدة.

«ترتيب خاص»

وتروج شركة «فالكون فيلمز» لمسلسل «ترتيب خاص» الذي يجمع عباس النوري ومكسيم خليل ولين غرة وفؤاد يمين وكارول الحاج وناتاشا شوفاني، ونشر مخرجه ميار النوري البوستر الخاص به، والذي يتضمن صورة مكسيم خليل، ووعد جمهوره بعرضه قريباً على منصة «أمازون برايم». كما أعلن عباس النوري تشوقه لمتابعة العمل الذي أخرجه ابنه وتعاون في كتابته مع رامي عواض وفؤاد يمين، وكتب النوري الأب: «أنتظره معكم.. كل حبي أعز ما أملك». وشارك مكسيم متابعيه بوستر المسلسل، وتظهر صورته وهو يمسك الجريدة ويغطي جزءاً من وجهه، وأرفقه بتعليق: «حياة تنقلب في يوم واحد.. تابعوا مغامرات أحمد أصابيعي في ترتيب خاص».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4upaaxam

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"