عادي

ملتقى تربوي بمجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن

14:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ملتقى تربوي بمجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن
ملتقى تربوي بمجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن
شهد البرنامج الأول للملتقى التربوي الذي أقيم تحت عنوان «الأسرة الواعدة»، مشاركة ثرية وأطروحات تربوية لامست مختلف القضايا، الأسرية والتربوية والمجتمعية، على حد سواء.
وجرى تنظيم الملتقى من قبل مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات في مدينة دبا الحصن، التابع لدائرة شؤون الضواحي، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، بهدف توثيق صلة أولياء الأمور وأفراد المجتمع بالمجلس، من خلال البرامج التربوية التي تعزز من أهمية الترابط المجتمعي ونشر التوعية.
وألقى أحمد عبدالله النقبي كلمة ترحيبية، وتم تناول محاور اللقاء من قبل المحاضر الرائد مانع علي النقبي، مدير فرع التوعية وحماية الأسرة في مركز الدعم الاجتماعي، التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة.
شارك في الملتقى محمد حسن الظهوري، وعائشة خميس الظنحاني، عضوا المجلس الوطني الاتحادي، إضافة إلى أعضاء من المجلس الاستشاري عبيد أحمد خصاو النقبي، ومحمد أحمد حسن الظهوري، وحميد عبيد الحمودي، وعادل أحمد علوان النقبي، مدير الديوان الأميري فرع دبا الحصن، وسليمان بن جمعوه اليحيائي، رئيس مجلس مدينة دبا الحصن، وعدد من أولياء الأمور.
وتضمن الملتقى حلقة نقاشية بعنوان «أسرة إماراتية واعدة» تناولت محاور مهمة، منها الانضباط السلوكي المجتمعي الإيجابي، وأثره في المجتمع، وغرس أهمية التعليم الذاتي للطلبة لدى ولي الأمر، وقد شهد الملتقى تفاعلاً كبيراً من الحضور ونقاشاً مثمراً حول تلك المحاور.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3tyzdp8t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"