عادي
نظمه المجلس البلدي للمدينة

ملتقى دبا الحصن الرمضاني إحياء للمورث الشعبي وتعريف للأجيال

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الملتقى الرمضاني بدبا الحصن

دبا الحصن: محمد الوسيلة

نظم المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وبلدية المدينة الملتقى الرمضاني الذي تضمنت أبرز فعالياته، الإفطار الجماعي لسكان المدينة، بحديقة ميدان سارية العلم.

حضر الملتقى أحمد عبدالله بن يعروف، رئيس المجلس، وأعضاؤه، وطالب اليحيائي، مدير البلدية والموظفون وعدد من مسؤولي الدوائر والمؤسسات الحكومية بالمدينة، وجمع غفير من أهالي المدينة بمختلف فئاتهم العمرية.

وأوضح أحمد بن يعروف ل «الخليج»، أن الملتقى منصة جامعة لأهالي المدينة لإحياء قيم ظلت راسخة في الذاكرة الشعبية، تتصل بعادة الإفطار الجماعي التي كانت أصيلة وسائدة في المراحل السابقة، فضلاً عن كونه فرصة مناسبة لأهالي المدينة لتبادل التهاني بالشهر الفضيل.

وأضاف أن مبادرة الملتقى الرمضاني واحدة من سلسلة المبادرات المجتمعية التي ينظمها المجلس، على مدار العام، والملتقى يهدف إلى تحقيق المحبة والمودة والتآلف الاجتماعي بين أهالي المدينة المعروفين بعفة لسانهم وسلوكهم القويم، وأخلاقهم الرفيعة، كما وصفهم صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في آخر زياراته الميمونة للمدينة الفاضلة. كما أن الملتقى هدف إلى إحياء الموروث الشعبي وتعريف الأجيال الجديدة بعادات الآباء والأجداد في الشهر الفضيل، وأهمية إحيائها والمحافظة عليها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jaxc7n6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"