عادي

«اللولو» تفتتح أحدث فروعها في دبي

18:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبد الله بن طوق ويوسف علي خلال الافتتاح

دبي: «الخليج»

افتتح عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد الفرع الجديد لمجموعة «لولو هايبرماركت» ال 25 في «دبي أوتليت مول»، ال 264 عالمياً، بحضور محمد موسى الأميري، وكيل وزارة التغير المناخي والبيئة وناصر علي خماس، رئيس مجلس إدارة مجموعة الأهلي القابضة، ويوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية وعدد من كبار الشخصيات.

ويمتد المتجر الجديد على مساحة أكثر من 100 ألف قدم مربعة، ويضم مجموعة ضخمة من المنتجات المحلية والعالمية.

وقال يوسف علي، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو: «إن إفتتاح الفرع الجديد في دبي أوتليت مول يوفر تجربة تسوق لسكان المنطقة، وللسياح وعلى مدار سنوات طويلة سعينا جاهدين لتقديم أفضل خدماتنا لتلبية متطلبات عملائنا من مختلف الجنسيات، وشهدنا طلباً متزايداً على المنتجات العالمية. وهذا هو سبب التزامنا المستمر بتقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة في السوق».

وأضاف علي: «إننا فخورون أن نكون جزءاً من مسيرة التقدم والتطوير التي تشهدها دولة الإمارات بشكل عام، وسنواصل دعم استراتيجيات التنمية المستدامة والتوسع في الدولة بفضل القيادة الحكيمة للدولة التي تشهد بموجبها الإمارات طفرة تنموية شاملة في مختلف المجالات كما لم يحدث من قبل».

وقال محمد خماس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة: «يعد دبي أوتليت مول من أكبر مراكز «أوتليت» في العالم، ويقدم لزائريه تجارب تسوق من قلب دبي النابضة بالحياة، ويعد افتتاح «هايبرماركت اللولو» خير مثال على التزامنا بتقديم مفهوم التسوق مقابل القيمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ym5pn4zn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"