عادي
غوران يكرر الرباعية أمام «الإمبراطور» للمرة الثانية

الوحدة يوقف «رعب» الوصل ويتأهل لنهائي كأس الرابطة

22:07 مساء
قراءة دقيقتين
2

أبوظبي: محمد مصطفى

نجح الوحدة في كسر سلسلة عدم خسارة الوصل في 21 مباراة خاضها في الموسم الحالي،بعد أن تفوق عليه برباعية نظيفة دفعت به إلى نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي كأس الرابطة ضارباً موعداً مع العين والذي يواجهه في البطولة للمرة الثانية عقب لقاء موسم 2008-2009.

ومن المفارقات،أن الصربي غوران مدرب الوحدة يفوز للمرة الثانية على الوصل برباعية، بعدما كان قاد عجمان للفوز 4-2 على الوصل،خلال قيادته لفريق عجمان في الموسم الماضي بدوري المحترفين.

كما أن الوحدة نجح في إيقاف الوصل «المرعب» والذي كان سجل 38 هدفاً في الدوري و15 هدفاً دخلت مرماه، لكن «الإمبراطور» صام عن التهديف أمام «العنابي» لكنه لم يصم عن تلقي الأهداف.

وبهذا التأهل المستحق أبقى «العنابي» على حظوظه في تحقيق بطولة، بعد أن خرج هذا الموسم، من دور ال 16 في كأس رئيس الدولة، وابتعد عن الوصل الذي يتربع على قمة دوري أدنوك بفارق 12 نقطة.

  • ضياع حلم الثلاثية

وشهدت المباراة تحقيق الصربي غوران الفوز الثالث مع الوحدة بعد أن حقق الانتصار على الجزيرة والبطائح في الدوري قبل لقاء إياب المربع الذهبي،كما أكدت المواجهة مواصلة الإيراني أحمد نور الله رحلة التألق في الفترة الأخيرة حيث نجح في آخر 9 مباريات مع العنابي من تسجيل 7 أهداف وصناعة 4 أهداف حاسمة.

كما سجل نور الله 4 من آخر 5 أهداف للعنابي في بطولة كأس مصرف أبوظبي.

وفي المقابل فشل الوصل في الإبقاء على حظوظه في الفوز بالثلاثية لأن الفريق الأصفر يتربع الآن على قمة الدوري

ب 39 نقطة ويلعب في ربع نهائي كأس رئيس الدولة، ولم يقدم «الإمبراطور» مستواه المعروف وقد تكون الخسارة القاسية بمثابة «دش بارد» له ويقود الفريق إلى حصد لقب الدوري.

وأعترف الصربي ميلوش مدرب الوصل أن فريقه لم يقدم ما يشفع له من تفادي الخسارة أمام الوحدة،مشيراً إلى أن المنافس قدم مباراة جيدة وسجل الأهداف في أوقات مثالية.

وأشار مدرب الوصل إلى أن فريقه لم يكن في يومه وأن خسارته قد تسعد المنافسين، ولكنها ستكون نقطة إيجابية للفريق من أجل تصحيح الأخطاء لمواصلة مشواره المميز في مسابقة دوري أدنوك للمحترفين وفي بطولة كأس رئيس الدولة.

  • فوز مستحق

وبدوره أعرب الصربي غوران مدرب الوحدة عن سعادته بالفوز والتأهل إلى النهائي وقال: لعبنا بشكل جيد وحققنا الفوز على فريق قوي كانت هذه خسارته الأولى في الموسم وذلك تحقق بفضل الروح والطاقة العالية عند اللاعبين الذين تمكنوا من رد الجميل لجمهور العنابي.

وأوضح مدرب الوحدة أن فريقه نجح في السيطرة على الشوط الأول وحسمه بهدفين، مشيراً إلى أن الوحدة نجح في حد خطورة الوصل في الشوط الثاني قبل زيادة الغلة بهدفين إضافيين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tk4exfn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"