عادي
في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال كونكاكاف

ميسي وسواريز ينقذان إنتر ميامي

21:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

منح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وصديقه الأوروغوياني لويس سواريز الأمل لفريقهما إنتر ميامي الأمريكي بالتأهل إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال منطقة الكونكاكاف لكرة القدم، وذلك بعدما عوّضا تأخره أمام مضيفه ومواطنه ناشفيل بهدفين ومنحاه التعادل 2-2 في ذهاب ثمن النهائي.
وغاب إنتر ميامي عن الدور الأول من المسابقة القارية بعدما أعفي منه و4 فرق أخرى، استناداً إلى تصنيفها، وبدأ مشواره مباشرة من ثمن النهائي حيث وضعته القرعة بمواجهة مواطنه ناشفيل.
ولم تكن البداية موفقة لإنتر ميامي في ملعب «جيوديس بارك» في ناشفيل، إذ وجد نفسه متأخراً بهدفين رائعين للكندي جايكوب شافيلبورغ (4 و47)، قبل أن يعيده ميسي إلى الأجواء بتقليصه الفارق في الدقيقة 52 بتسديدة جميلة من خارج المنطقة بعد تمريرة من سواريز.
وانتظر إنتر ميامي حتى الوقت بدل الضائع ليتجنّب الهزيمة وهذه المرة بفضل سواريز الذي وصلته الكرة من الإسباني سيرجيو بوسكيتس، فحولها برأسه في الشباك (5+90). وبهذا التعادل، يعود إنتر ميامي إلى جنوب فلوريدا في وضع جيد حين يخوض لقاء الإياب بين جماهيره الأربعاء المقبل.
من جهة أخرى،بدد الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو مدرب إنتر ميامي، المخاوف حول ميسي بعد تعرضه لضربة قوية في ساقة اليسرى خلال المباراة.
وقال مارتينو «لقد أكمل ميسي، اللقاء، حتى صافرة النهاية بأداء جيد».
وأضاف «ميسي يعاني من إجهاد بدني في المباريات الأخيرة، وهو أمر منطقي، ولكنه بخير وحالة جيدة».
ويلمع ليونيل ميسي، في موسمه الثاني بقميص إنتر ميامي، حيث سجل 4 أهداف مع تمريرة حاسمة في أول 4 مباريات بكافة المسابقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxpzywnk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"