عادي
قرعة نارية لأغلى الكؤوس

الشارقة حامل اللقب يواجه شباب الأهلي في ربع النهائي

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
من لقاء كأس السوبر بين الشارقة وشباب الأهلي
نتيجة القرعة

أسفرت قرعة ربع نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم التي جرت أمس، في مقر اتحاد الكرة، عن مواجهات نارية أبرزها، لقاء الشارقة حامل اللقب في الموسمين الماضيين مع شباب الأهلي، والوصل متصدر دوري أدنوك مع الجزيرة.

كما يلعب العين مع اتحاد كلباء في إعادة لمواجهة الفريقين في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي (كأس الرابطة)، في حين يلعب النصر مع عجمان.

وسيكون لقاء شباب الأهلي والشارقة في الواجهة، ولاسيما بعد نتيجة الفريقين في كأس السوبر، حين فاز شباب الأهلي بنتيجة كبيرة وصادمة 6-2، لذلك يتطلع الفريق الملكي للثأر،والبقاء في المنافسة في أغلى الكؤوس بطموح نيل اللقب الذي سيكون الثالث على التوالي وتاريخي في نفس الوقت، ويعوضه الخروج من كأس الرابطة وخسارة كأس السوبر، وابتعاده عن المنافسة في الدوري.

وعلى غرار ربع النهائي ستكون مباريات الدور نصف النهائي قوية،حين يلعب الفائز من مباراة الشارقة وشباب الأهلي مع الفائز من مباراة عجمان والنصر، والفائز من لقاء الوصل والجزيرة مع الفائز مع لقاء العين وكلباء.

وتقام المباريات بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وسيتم تحديد الملاعب من قبل اتحاد كرة القدم لاحقاً.

وقال محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد كرة القدم إن كل المباريات ستكون قوية، لاسيما أن الفرق الثمانية التي ستلعب في ثمن النهائي لها باع طويل.

وقال أحمد مبارك مدير فريق الشارقة بعد القرعة رداً على وقوع فريقه في مواجهة قوية أمام شباب الأهلي: «الفريق الذي يريد الوصول إلى أبعد نقطة، لابد أن يواجه مثل هذه التحديات»، وأعتبر أن الثقة كبيرة باللاعبين في الاستحقاقات المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msa944kr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"