عادي

شرطة الشارقة تنظم يوماً رياضياً في منتزهها

22:01 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من فعالية المشي

شهد العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، يوماً رياضياً في منتزه الشرطة الصحراوي تزامناً مع فعاليات النسخة التاسعة لليوم الرياضي الوطني في دولة الإمارات.

وتضمنت الفعالية العديد من الأنشطة والمسابقات الرياضية لموظفي الحكومة وأفراد المجتمع بمختلف فئاته، وذلك بالتعاون مع مجلس الشارقة للشباب التابع لوزارة تنمية المجتمع، ودائرة الخدمات الاجتماعية، ومؤسسة ربع قرن، ومجلس الشارقة الرياضي، ونادي موظفي حكومة الشارقة، ومدينة الشارقة للخدمات الاجتماعية.

شارك في اليوم الرياضي العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية، والعميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة، والعميد ابراهيم العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية، إلى جانب مشاركة واسعة من منتسبي الشرطة والجهات الحكومية بالشارقة وأفراد المجتمع.

وأكد‏ العميد عبدالله مبارك بن عامر أهمية المشاركة في الفعاليات الوطنية التي تنظمها الدولة بمختلف المجالات، مشيراً إلى أن اليوم الرياضي الوطني من أهم الفعاليات الرياضية التي تنظمها اللجنة الأولمبية الوطنية بدبي من كل عام بدعم من القيادة الرشيدة، وكان له الأثر في تعزيز الجانب الصحي لأفراد المجتمع.

وتضمن اليوم الرياضي رياضة دراجات الهواية لمسافة 20 كم، ومسيرة مشي لمسافة 3 كيلومترات و200 متر، وحزمة من الفعاليات الرياضية عبر أربع محطات تنافسية، وهي: كرة الطائرة، وشد الحبل، ومسابقات ثقافية تنوعت بين الذهنية والرياضية لفئة الأطفال وكبار المسنين وذوي الإعاقة، إلى جانب تنظيم حلقة شبابية بعنوان «الإمارات تجمعنا» أدارها العقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xv634pf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"