عادي
الآن على موقع «كارغو.ون»

الإمارات للشحن الجوي تعزز تواجدها في أكبر الأسواق الرقمية

12:51 مساء
قراءة دقيقتين
الإمارات للشحن الجوي تعزز تواجدها في أكبر الأسواق الرقمية
الإمارات للشحن الجوي تعزز تواجدها في أكبر الأسواق الرقمية
دبي: «الخليج»
أصبحت «الإمارات للشحن الجوي» متاحة الآن على موقع «كارغو ون» Cargo.one، ما يحقق لها تواجداً قوياً في ثلاثة من أكبر الأسواق الرقمية للوجستيات الشحن الجوي.
تؤكد هذه الشراكة التزام الناقلة بتنفيذ الحلول الرقمية التي تبسط العمليات وتعزز الكفاءة وتوفر قيمة عالية لقاعدة عملائها العالمية. ويضمن تعزيز استراتيجية التوزيع الرقمي المتقدمة والمرتكزة على العملاء، من خلال الشراكة مع «كارجو.ون»، تواجد عروض الإمارات للشحن الجوي حينما وحيثما يرغب عملاؤها في الحجز.
وسوف يتمكن العملاء، عبر موقع cargo.one، من الاطلاع على جداول الإمارات للشحن الجوي وأسعار التعريفات والعقود، بالإضافة إلى الوصول الفوري إلى السعة المتاحة، ما يتيح لوكلاء الشحن إجراء حجوزات في أي وقت. وستتوافر الشراكة في بلدان مختارة في أوروبا قبل التوسع عبر الأمريكتين وأفريقيا والشرق الأقصى وأستراليا. وتساهم خدمة «cargo.one» الآن في تعزيز مكانة الإمارات للشحن الجوي الرقمية في السوق، من خلال تجربة الحجز السلسة والوصول إلى 15000 وكيل شحن في كل ركن من أركان العالم.
خيارات مرنة
قال جيفري فان هفتين، نائب رئيس أول عمليات الشحن العالمية في الإمارات للشحن الجوي: «الرقمنة وسيلة رئيسية لمساعدة العالم على العمل بشكل أفضل، وتوفير خيارات مرنة ومريحة لوكلاء الشحن للوصول بسهولة إلى منتجات وخدمات الإمارات للشحن الجوي ذات المستوى العالمي. وفي المقابل، من خلال تبسيط عروض الأسعار والحجوزات لدينا، فإننا نتيح لفرقنا التركيز على تقديم خدمة عملاء متميزة، والتي تعد حجر الزاوية في علامتنا التجارية. وسوف نواصل الاستثمار في الحلول والشراكات الرقمية مثل Cargo.one لتعزيز تجربة عملائنا وتسريع حركة البضائع في جميع أنحاء العالم».
سلسلة متكاملة
وأُدرجت منتجات «الإمارات للشحن الجوي» الأساسية الأربع على موقع Cargo.one، بما في ذلك «الإمارات فريش» و«الإمارات فريش بريث»، وهي سلسلة نقل مبرّد متكاملة وسريعة مصممة للمواد سريعة العطب، و«الإمارات بريوريتي إيرفريت» للشحنات العاجلة التي تعتمد على السرعة والموثوقية، و«الإمارات الأساسية» للنقل السريع والدقيق للشحنات العامة.
«الإمارات للشحن الجوي» هي قسم الشحن التابع لطيران الإمارات. ومن خلال مركزها الحديث في دبي، تنقل البضائع إلى أكثر من 150 وجهة عبر شبكة عالمية تغطي القارات الست. وتوفر الناقلة للعملاء سعة شحن على أسطولها الحديث من طائرات الركاب البوينج 777 وطائرات الإيرباص A380 و11 طائرة شحن بوينج 777F.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr36a9kh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"