عادي

«الإمارات للشحن الجوي» تطلق حلولاً لعلوم الحياة والرعاية الصحية

21:02 مساء
قراءة دقيقتين
1920_dsc-7385-skycargo

دبي: «الخليج»

أطلقت «الإمارات للشحن الجوي» حلين جديدين مصممين خصيصاً لصناعة الرعاية الصحية العالمية، ضمن مجموعة منتجاتها المحدثة تحت العلامة التجارية «علوم الحياة والرعاية الصحية Healthcare and Life Sciences».

وتتضمن محفظة «علوم الحياة والرعاية الصحية» الخاصة بالناقلة، حلولها في السوق لنقل الأدوية، مع إضافة الحلين الجديدين «الإمارات فايتال» و«الإمارات للمعدات الطبية»، اللذين جرى تطويرهما بالتشاور مع العملاء للتأكد من تلبيتهما للمتطلبات وجاهزيتهما للمستقبل. وسوف يعمل فريق «الإمارات للشحن الجوي» بالتعاون الوثيق مع وكلاء الشحن المتخصصين على مستوى العالم؛ لطرح هاتين الخدمتين الجديدتين.

وقال نبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن: «عملياتنا في نقل الأدوية رائدة في السوق، فنحن ننقل كل أسبوع نحو مليوني كيلوغرام من المنتجات الدوائية عبر العالم. وقد استثمرنا منذ عام 2015 أكثر من 200 مليون دولار لبناء قدراتنا، وأصبح لدينا الآن خبرات قوية للغاية ورؤى ثاقبة في مجال الأدوية وعلوم الحياة الأوسع. ورأينا من خلال الاستماع إلى عملائنا فرصة لدعم تقدم صناعة الصحة العالمية في علاجات المرضى الشخصية وتلبية الحاجة المتزايدة إلى الخدمات ذات الأولوية في لوجستيات الشحن الجوي لنقل المواد والمعدات الحساسة، مثل تلك المستخدمة في بحوث العلاجات المتطورة كتعديل الجينات والعلاج بالخلايا».

وأضاف: «أمامنا مهمة تتمثّل في مساعدة العالم على العمل بشكل متميز، ليس لعملائنا فحسب، بل لعملائهم النهائيين من المرضى الأفراد. ونهدف، من خلال توسيع نطاق منتجاتنا والتأكد من أن هذه الحلول مبنية لغرض معين ومناسبة للمستقبل، إلى شحن المزيد من العلاجات والإمدادات الحيوية لإفادة وإنقاذ المزيد من الأرواح حول العالم».

وقال نبيل سلطان: «تشهد سلسلة التوريد العالمية تطورات متسارعة. وهناك توقعات متزايدة حول مهل التسليم والمصادر التي تجعل الشحن الجوي في وضع فريد، باعتباره الطريقة اللوجستية الأسرع والأسلم. ويحتل مركز طيران الإمارات في دبي موقعاً متميزاً لتلبية هذه المتطلبات، بفضل بنيته التحتية الحديثة وسياساته المستقبلية وميزته الجغرافية؛ حيث يمكنه الوصول إلى 2.5 مليار شخص في رحلات لا تتجاوز 4 ساعات. ونحن في الإمارات للشحن الجوي جاهزون لعالم الخدمات اللوجستية الجديد، وسوف نواصل البناء على قدراتنا لتقديم حلول أفضل لعملائنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4z7zrabm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"