عادي

تفاهم بين «بلدية عجمان» و«الإمارات لرعاية الموهوبين» لتوطيد التعاون

11:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تفاهم بين «بلدية عجمان» و«الإمارات لرعاية الموهوبين» لتوطيد التعاون
تفاهم بين «بلدية عجمان» و«الإمارات لرعاية الموهوبين» لتوطيد التعاون
عجمان / وام
وقعت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، في إطار السعي المتبادل لتعزيز التعاون المشترك وتحفيز المواهب.
وقع المذكرة عن الدائرة خالد أحمد الحوسني، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة، فيما وقعها عن الجمعية حسين ميرزا الصايغ، عضو مجلس الإدارة، بحضور عدد من مسؤولي الجهتين.
وتؤطر المذكرة جوانب العمل المشترك في مجال تبادل الخبرات، ونقل المعارف في مجال المواهب من حيث الاكتشاف والتقييم، وبرامج احتفاظ ورعاية الموهوبين، وتنفيذ المشاريع المشتركة، وتبادل المعلومات والوثائق ذات الاهتمام المشترك.
وقال خالد الحوسني: «إن الدائرة تسعى لتطوير العمل المؤسسي ودفع عجلة الريادة والتميز في الدائرة، مؤكدة قيمة كفاءاتها البشرية، وتسعى لتحفيز المواهب النوعية، ووضع مسار واضح للموارد النابغة والأخذ بأيديهم للإبداع، وتحقيق الإنجازات بما يفوق التوقعات»، مبيناً أن المذكرة تهدف لفتح آفاق التعاون الحالي والمستقبلي في مجال إدارة المواهب وتحقيق أفضل النتائج.
من جانبه، أفاد حسين الصايغ، بأن الجمعية تعمل على توثيق علاقاتها مع الدائرة للاستفادة من الخبرات التراكمية المتبادلة لدى الطرفين، وتبادل الدراسات والبحوث الرامية إلى تجويد العمل المؤسسي لبناء علاقة شراكة، بما يسهم بتحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bf4ter5h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"