عادي
راشد بن حميد يكرم الكفاءات ويشكر نورة حميد النعيمي وفريق العمل

«بلدية - عجمان» ضمن أفضل 5 جهات في الابتكار بالشرق الأوسط وإفريقيا

22:01 مساء
قراءة دقيقتين
  • نورة النعيمي: مركز «عجمان x» سيتمكن من تقديم دورات معتمَدة

قالت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان: إنه تم إدراجها ضمن أفضل 5 جهات رائدة في الابتكار على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، وفقاً للتقرير الدوري الصادر عن المعهد العالمي للابتكار Gini.

وتم اعتماد البلدية كمؤسسة مبتكرة معتمدة (GInOrg)، وحصل مركز «عجمان X»، التابع للدائرة على شهادة مختبر ابتكار معتمد عالمياً (AInL)، ومركز تقييم وتدريب ابتكار معتمد (ATAP)، من المعهد العالمي للابتكار Gini.

وبهذه المناسبة، كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، بحضور عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، الكفاءات التي تمكنت من حصد الإنجاز مثمناً دور المركز، وتوجه بالشكر إلى الدكتورة الشيخة نورة حميد النعيمي، مدير مركز«عجمان X»، وفريق العمل، الذي عمل جاهداً خلال الفترة الماضية على تحقيق الأهداف المنشودة، من تدشين المركز.

وأعرب عن فخره بالاعتراف العالمي من قبل المعهد العالمي للابتكار، في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي يصنف المركز كجهة تدريب معتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويمنحه العضوية في مجال الابتكار وتقديم الشهادات المهنية.

من جهتها أوضحت، الدكتورة الشيخة نورة النعيمي، أن النجاح الذي حققه المركز تحقق بفضل تكاتف الجهود، وتكامل المهام والسير وفق منهجية واضحة ورؤى ثاقبة، لتحقيق الأفضل، وقالت: إن مركز «عجمان x»، سيتمكن بموجب التخويل من تقديم دورات معتمَدة للخبراء والمتخصِّصين، ومنح شهادات معتمدة، تشمل: محترِف الابتكار المعتمَد، ومحترِف التفكير التصميمي المعتمَد، واستراتيجيّ الابتكار المعتمَد، والرئيس التنفيذي المعتمَد للابتكار، ومُقيِّم الابتكار المعتمَد.

وأكدت أن حصول الدائرة على 3 شهادات عالمية يرسخ عملها الدؤوب، وسعيها الحثيث للمضي نحو الصدارة والريادة.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2xvubauh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"