عادي

تعاون بين بلدية عجمان ومكتب تنسيق شؤون التعليم

22:37 مساء
قراءة دقيقتين
تعاون بين بلدية عجمان ومكتب تنسيق شؤون التعليم
تعاون بين بلدية عجمان ومكتب تنسيق شؤون التعليم

وقعت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، اتفاقية تعاون مع مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص، بما ينسجم مع جهودها لتعزيز جودة التعليم وتحقيق الرؤية المستقبلية للإمارة.

ووقع الاتفاقية بالإنابة عن الدائرة، عبدالرحمن محمد النعيمي، مدير عام دائرة البلدية، ووقعها بالإنابة عن مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص، محمود خليل الهاشمي مدير المكتب، بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

وأكد مدير عبدالرحمن النعيمي، أن الدائرة تسعى دائماً إلى تكثيف الجهود وتكامل المهام وتوثيق العمل البناء بين الطرفين لخدمة جمهور المتعاملين بفئاتهم كافة، وتقديم أفضل الخدمات للجميع، مبيناً أن الاتفاقية تؤطر أوجه التعاون والاستفادة من الإمكانيات المتوفرة لدى الجهتين والمتمثلة في الكوادر البشرية والأجهزة الفنية والتقنية والخبرات العملية التراكمية لدى كل منهما، بما لذلك من انعكاس إيجابي على المخرج النهائي لمستوى الخدمة المقدمة من الطرفين.

وأعرب محمود الهاشمي، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع الدائرة التي تمكنت من تحقيق النجاحات وتوفير أفضل الخدمات، مثمناً حرصها على تعميق التعاون المشترك بما يصب في تحقيق أفضل النتائج ويعود بالفائدة على الجميع.

وتضع الاتفاقية الإطار العام للتعاون بين الطرفين في المجالات كافة التي يمكن التعاون فيها، ويسعى الطرفان وفقاً لها إلى التنسيق لتقديم الدعم والمشورة من ذوي الاختصاص في الأمور الهندسية للمنشآت التعليمية وبشأن تطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية لديها، وتعد بمنزلة وثيقة رسمية تحدد وتشرح نقاط وأوجه التعاون المشترك بين الطرفين، وتعزيز أواصر التعاون بين الطرفين وتحقيق الشراكة الاستراتيجية المثمرة والمتمثلة في تقديم الدعم الاستشاري واللوجستي بهدف إنجاح منظومة التعليم الخاص في الإمارة وفق أعلى المعايير والممارسات العالمية.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/56b7rw87

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"