عادي

بلدية عجمان تحصد جائزة الشبكة العربية للمسؤولية المجتمعية

23:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بلدية عجمان تحصد جائزة الشبكة العربية للمسؤولية المجتمعية
حصدت دائرة البلدية والتخطيط - عجمان، جائزة الشبكة العربية للمسؤولية المجتمعية للمؤسسات، عن فئة مؤسسات القطاع العام الكبيرة، تكريماً لجهود الدائرة وسعيها الحثيث لتحقيق أفضل النتائج في المجال الحيوي. جاء ذلك خلال حفل الشبكة العربية للمسؤولية المجتمعية للمؤسسات بدورتها الـ16، وبمشاركة لافتة من الجهات والدوائر والمؤسسات.
وتسلمت المهندسة نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين بالدائرة درع وشهادة الجائزة، معربةً عن فخرها بحصد الدائرة الجائزة التي شهدت مشاركة 155 جهة من 12 دولة، موضحة أن الجائزة تتوج جهود الدائرة وعملها المتواصل في مجال المسؤولية المجتمعية وتثمن مشاريعها وفعالياتها ومبادراتها الساعية لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع.
وبينت أن الدائرة توائم كافة خططها مع أهداف التنمية المستدامة واضعة تقييماً واضحاً للمخاطر والفرص البيئية والاجتماعية المتعلقة بالحوكمة كجزء من عمليات إدارة المخاطر المؤسسية وتخطيط استمرارية الأعمال، كما ينسجم عمل الدائرة مع كافة مبادرات الاستدامة الوطنية والإقليمية والقطاعية.
من جهتها، أوضحت رحاب إخلاصي رئيس فريق عمل الجائزة بالدائرة أن الجائزة تعد حافزاً إيجابياً لمواصلة مسيرة النجاح والتقدم في كافة مجالات المسؤولية المجتمعية وداعماً لتحقيق الأفضل، مبينةً أن الدائرة سعت على إبراز صورتها الإيجابية في مجال مخاطبة المجتمع، وألقت الضوء على أعمالها المتواصلة لحماية البيئة وصيانة مواردها وجهودها لتحقيق الاستدامة والتنمية الشاملة. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/j429hk5k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"