عادي

نجوم تصدروا منصات التواصل رغم غيابهم عن مسلسلات رمضان

21:04 مساء
قراءة دقيقتين

تصدرت أسماء عدد من النجوم قوائم منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعدما غابوا عن مسلسلات رمضان 2024، بل إن غيابهم كان السبب في بحث الجمهور عنهم.

افتقاد المشاهدين لبعض نجومهم المفضلين دفعهم للبحث عن أسمائهم، أملاً في العثور على معلومة حول عمل تعرضه القنوات، ثم تحول إلى حوار حول تأثير غيابهم عن الشاشة.

يسرا

اعتاد الجمهور خلال السنوات الماضية وجود يسرا في مسلسل درامي اجتماعي، لكنها قررت الحصول على إجازة هذا العام للتحضير لمشروعها المقبل بتأنٍ، لتكتفي بالمشاركة في حملة دعائية لإحدى شركات التطوير العقاري.

ناصر القصبي

أصبح وجود ناصر القصبي على شاشة التلفزيون أحد الثوابت التي اعتادتها الأسرة العربية خلال شهر رمضان طوال السنوات الماضية، لكن النجم الكوميدي فضل الابتعاد هذا العام.

أحمد عز

ظهر أحمد عز بانتظام في سباق مسلسلات رمضان خلال السنوات الأخيرة، لكنه فضل التفرغ لمشاريعه السينمائية خلال عام 2024 واكتفى بالظهور السريع ضمن حملة دعائية لإحدى شركات الاتصالات.

منى زكي

توقع الكثيرون أن تستثمر منى زكي نجاحها الكبير في مسلسل «تحت الوصاية» الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، لكنها فضلت الابتعاد عن شاشة التلفزيون خلال 2024، مكتفية بالمشاركة في حملة دعائية لشركة أجهزة منزلية.

ياسمين عبد العزيز

تعطُّل مشروع مسلسل ياسمين عبد العزيز لرمضان 2024، أدى لابتعادها عن الشاشة هذا العام، وهو ما سخرت منه عبر حسابها على إنستغرام، إذ نشرت صورة تحمل قوائم فارغة للموضوعات المتداولة عبر جوجل وإنستغرام وفيسبوك، مشيرة إلى تصدرها لها حول العالم بسبب غيابها عن الجمهور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5phxmn29

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"