عادي

أمير عيد يتصدر منصات التواصل الاجتماعي بسبب زوجته.. ما القصة؟

00:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تصدّر اسم المطرب المصري أمير عيد منصات التواصل الاجتماعي، الأحد، بعد انتشار شائعة انفصاله عن زوجته الفنانة التشكيلية ليلى الفاروق.
وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي شائعة عن طلاق أمير عيد وزوجته، وأن انفصالهما تم في هدوء قبل فترة، وذلك بعد نشر ليلى الفاروق صورة مع أحد المقربين منها، والتي زعم مروجو الشائعات ارتباطها به.
وعبّر محبو فريق كايروكي عن حزنهم عبر المنصات المختلفة، بعد انتشار الشائعة، وأصبحت عبارة «أمير وليلى» على رأس قائمة تريند منصة «إكس»، حيث قال المغردون إن أمير عيد كان يحرص على الحديث عن قصة حبه مع زوجته، إلى جانب إصداره أغنية عام 2017 حملت اسمها، وكشف فيها عن مدى تقديره لدورها المهم في حياته.
وردت ليلى الفاروق عبر حسابها على منصة «إنستغرام» بالسخرية من تلك الشائعة بنشر صورة تجمعها مع أمير عيد وزميله في فريق كايروكي تامر هاشم، متسائلة عن عدم ترويج أنباء عن ارتباطها بالأخير رغم ظهورهما في صورة معاً.
وأشارت زوجة أمير عيد في تصريحات صحفية إلى عدم صحة كل ما ورد في الشائعة، مشيرة إلى أن الشخص الذي ظهر معها في الصورة صديق يصغرها بـ12 عاماً. ولم يرد أمير عيد بشكل مباشر على الشائعات، لكنه اكتفى بالإعجاب بأحدث صور ليلى الفاروق عبر منصة «إنستغرام»، والتي نشرتها، الأحد، تزامناً مع تداول أنباء انفصالهما.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/34dbdfdf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"