عادي

هشام عاشور يهاجم رامز جلال بسبب تصريحات باسم سمرة عنه

21:45 مساء
قراءة دقيقتين
هشام عاشور يهاجم رامز جلال بسبب تصريحات باسم سمرة عنه

انتقد الممثل المصري هشام عاشور عرض برنامج «رامز جاب من الآخر» لتصريحات الفنان باسم سمرة التي تحدث خلالها بشكل عفوي عنه وعن زوجته الفنانة نيللي كريم.

وقال هشام عاشور، في مقطع فيديو عبر حسابه على منصة «إنستغرام»: «الأستاذ باسم سمرة ممثل محترف ورجل لطيف جداً وقلبه أبيض وجدع، وأنا بحبه جداً، وبإذن الله هشتغل معاه».

وأشار إلى أن باسم سمرة تعرض للخداع من رامز جلال الذي أوهمه أنهما يتحدثان في كواليس البرنامج، وأن حوارهما غير مسجل، ثم دفعه للحديث عن نيللي كريم وهشام عاشور، وعرض تلك اللقطات.

وأضاف عاشور، أنه من الوارد أن يتحدث مع شقيقه عن أحد أقربائهما وزوجته، ويتبادلا المزاح، لكنه من غير اللائق أن يصوّر أحدهما ذلك الحوار، ويعرضه على الجمهور ليورط الآخر.

وهاجم عاشور تصرف جلال، ووصفه بأنه سيّئ، ومحاولة رخيصة للبحث عن الكوميديا، وتحقيق المشاهدات، مؤكداً أنه غاضب من تصرفه وليس تصريحات باسم سمرة.

وتظاهر جلال ضمن مقلبه بأنه يراجع مع باسم سمرة بعض الأسئلة التي سيوجّهها له في مقابلة تلفزيونية يجريانها معاً، ومن بينها سؤاله عن سبب تصريحاته بأنه علم نيللي كريم التمثيل خلال تصوير مسلسل «ذات» عام 2013.

وأوضح سمرة، أنه لا يجد مبرراً يمكن قوله لتلك التصريحات أمام الكاميرات، لكن الحقيقة هي أنه هاجمها بسبب استبعادها له من أحد الأعمال الفنية، من أجل منح زوجها هشام عاشور فرصة التمثيل.

وأكد سمرة الذي كان يعتقد أنه يتحدث مع رامز جلال في كواليس البرنامج، أن نيللي كريم تزوجت من هشام عاشور، بعد اعتزاله لعب الإسكواش، حيث كان يرغب في التمثيل، فقررت ترشيحه للعمل معها.

يذكر أن نيللي كريم وباسم سمرة تقاسما بطولة مسلسل «ذات» عام 2013، عن رواية الكاتب صنع الله إبراهيم، سيناريو وحوار مريم نعوم، إخراج كاملة أبو ذكري، بطولة انتصار، هشام إسماعيل، ناهد السباعي، نسرين أمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhzmk5u6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"