عادي

رادوي: تبديل علي مبخوت قرار فني

21:48 مساء
قراءة دقيقتين
رادوي( تصوير: محمد السماني)

أبوظبي: محمد مصطفى

واصل الجزيرة واتحاد كلباء الغياب عن الانتصارات و تعادلا 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد محمد بن زايد. وغاب الانتصار عن الجزيرة في الجولتين الماضيتين عندما خسر أمام النصر والوحدة، وقبلها أمام الوحدة في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي. وفي المقابل لم يعرف كلباء طعم الفوز منذ الجولة التاسعة أمام الإمارات، وبعدها خسر أمام الوصل وبني ياس والبطائح والشارقة وتعادل أمام خورفكان والعين. وشهدت المباراة المثيرة خاصة في شوطها الثاني أفضلية لصالح «النمور» الذي تقدم بهدفين قبل أن ينتفض الجزيرة ويسجل هدفين كفلا له تفادي الخسارة الثالثة توالياً في الدوري. وشهدت المباراة تبديل المدرب الروماني رادوي نجم الجزيرة علي مبخوت، في بداية الشوط الثاني، وغادر اللاعب ولم يجلس في مقاعد البدلاء.

وأشار رادوي إلى تبدل الحال في الشوط الثاني بالرغم من استقبال هدفين، وقال: إنّ تبديل علي مبخوت بين الشوطين خيار فني ولتغيير طريقة اللعب، مضيفاً: أحياناً تحاول دعم ومساعدة اللاعبين ولكن من المهم أن يساعد اللاعب نفسه. وعن المباراة أعترف رادوي أنّ الجزيرة كان سيئاً في الشوط الأول وأنّ الأفضلية كانت لصالح اتحاد كلباء، وقال: بدأنا الشوط الأول بشكل سيء للغاية، كان تناقلنا للكرة بطيئاً، ولم نحافظ على الشكل الذي تمرنّا عليه طوال الأسبوع.

وأكّد مدرب الجزيرة أهمية لعب الفريق جميع مبارياته كما فعل في الشوط الثاني، وأن يعالج استقبال الأهداف بأخطاء بسيطة. وعن غياب التعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية ذكر أنّ عدم رغبته في

صرف أموال بهدف التعاقد فقط، إضافةً إلى أنّه من غير المعقول والعادل القيام بالاستغناء عن لاعبين لم يدرّبهم على أرض الواقع، بل فقط شاهدهم في التلفزيون. بدوره، أكّد غازي الشمري مدرب كلباء سعادته بأداء اللاعبين وحزنه على نتيجة التعادل، مشيراً إلى أنّ فريقه أدى مباراة كبيرة وهنأ الجزيرة على النقطة. وأشار الشمري إلى أنّ فريقه بما يملك من عناصر يستحق موقعاً أفضل في الترتيب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3e44cm2m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"