عادي

سعيد بن صقر يفتتح مهرجان كلباء الرمضاني

21:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد القاسمي خلال مشاركته في فعالية الرماية بحضور عيسى هلال والكندي
افتتح الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس نادي اتحاد كلباء، فعاليات مهرجان كلباء الرمضاني، والذي ينظمه النادي تحت شعار «رياضة.. ثقافة.. مجتمع»، وشهد الافتتاح حضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وراشد سعيد الكندي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، ونخبة من القيادات الرياضية ومسؤولي الدوائر والمؤسسات الحكومية ورؤساء الأندية والرعاة.
شمل اليوم الافتتاحي مباريات في كرة القدم أسفرت عن فوز فريق بلديه كلباء على فريق المخضرمين 9-6، وفي منافسات الكرة الطائرة فاز فريق الاتحاد على فريق بالرومبا 2-صفر، كما شمل اليوم الافتتاحي فقرات مجتمعية وثقافية بجانب عروض في التايكواندو والكاراتيه ورياضات أخرى، بالإضافة إلى معرض للأسر المنتجة وشرطة الشارقة ومجلس أولياء أمورالطلبة والطالبات بمدينه كلباء ونادي سيدات الشارقة ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.
وأكد عبدالرحمن إبراهيم الدرمكي أمين السر العام بنادي اتحاد كلباء ورئيس اللجنة المنظمة، أن المهرجان سيستمر حتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري، ويأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للنادي الهادفة لخلق مناخ أسري وتوفير فرصة للمساهمة في دعم أصحاب المشاريع من الأسر المنتجة وتسخيراً لطاقة الشباب في أجواء ثقافية ورياضية مجتمعية، بالإضافة إلى إيجاد منصة تسويقية للأسر المنتجة يتم فيها تسويق مشاريعهم التجارية للجمهور، مؤكداً أن الهدف هو التواصل الاجتماعي والثقافي مع كافة فئات المجتمع وتشجيع المشاريع الوطنية على النمو، وتعزيز دور النادي ومسؤوليته تجاه أبناء مدينه كلباء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tmk39ayp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"