عادي
ضمن حملة «زَكِّ» الرمضانية

2708 أيتام مستحقون للزكاة والمير في «التمكين الاجتماعي»

21:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

سلمت «مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي» مخصصات الزكاة والمير الرمضاني التي استفاد منها 2708 أيتام من 1156 أسرة مستحقة في مدينة الشارقة والمناطق التابعة لها من المنطقة الوسطى والشرقية ضمن حملة «زكِّ» الرمضانية التي تطلقتها المؤسسة خلال الشهر المبارك، والحافلة بإنجازات إنسانية متنوعة لخدمة منتسبيها من أسر الأيتام.

وأكدت منى بن هدة السويدي، مديرة المؤسسة، الحرص على تخصيص مستحقات الأسر من الزكاة والمير الرمضاني وصرفها للأسر من ذوي الدخل المحدود ليتسنى لهم توفير احتياجاتهم من مستلزمات رمضان، حيث تم إيداع المبالغ مباشرة في حساباتهم المصرفية، وتسليم بعض الأسر شيكات بالمبالغ المخصصة لهم وفقاً للمستوى المعيشي لكل أسرة وعدد أفرادها.

أضافت: تعد حملة «زكِّ» من أهم الحملات الموسمية المتضمنة لمجموعة من المشاريع الداعمة التي تخدم أسر الأيتام، تخفيفاً للعبء عليهم ولضمان حياة كريمة ومستقرة لهم، فإلى جانب مشروعي الزكاة والمير الرمضاني تزخر الحملة بمشاريع أخرى منها، «عطية رمضان» عبر مشاركة أفراد المجتمع لتقديم إهداءات رمضانية للأسر. و«فطّرهم» لتمكين أسر الأيتام المنتجة المتخصصة للمشاركة في إعداد وجبات إفطار لأسر أيتام أخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/er7vftne

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"